رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يبحث مع رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي احتياجات المحافظة الانسانية والتنموية
[13/02/2019 05:48]

عدن ـ سبأنت:
‎قدم محافظ تعز نبيل شمسان، لرئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن أنطونيا كالفو- بويرتا، خطة بأهم الاحتياجات الانسانية للمحافظة للعام ٢٠١٩م.
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم للسفيرة والوفد المرافق لها، بالعاصمة المؤقتة عدن، والذي نوقشت خلاله عدد من القضايا المتعلقة بخطة الأولويات العاجلة لمحافظة تعز.

‎وقدم المحافظ شرحًا كاملًا حول الأوضاع التي تعيشها المحافظة، وما تعرضت له من أضرار في جميع القطاعات الخدمية، لافتًا إلى إمكانية أن تعطي بعثة الاتحاد الأوروبي الأولوية لمشاريع تعزيز الاستجابة الإنسانية السريعة وبناء قدرات السلطة المحلية وإشراك تمكين القطاع الخاص من لعب دور أكثر فاعلية في تنمية المحافظة.

‎ وعبرت سفيرة الاتحاد الأوروبي عن تفهمها للتحديات التي تواجه المحافظة، مؤكدة أن المختصين في الاتحاد سيقومون بتدارس خطة الاحتياجات المقدمة من المحافظ ومناقشة تفاصيلها مع الجانب الحكومي في القريب العاجل.

‎حضر اللقاء مدير الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الاصلاحات التابعة لرئاسة الوزراء المهندس علا قاسم، ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي في تعز نبيل جامل.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا