رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء تشاوري بالمهرة يناقش عدد من القضايا المتعلقة بقطاع الثروة السمكية
[31/12/2018 10:33]
المهرة- سبأنت
نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة ، اليوم ،اللقاء التشاوري الأول لقيادات القطاع السمكي تحت شعار (الواقع والطموح).

ويناقش اللقاء عدد من القضايا والملفات المتعلقة بقطاع الثروة السمكية وكيفية انتشال أوضاعه الحالية ووضح الحلول والمخارج العملية المناسبة.

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر إلى أهمية اللقاء في وضع الحلول والمعالجات المناسبة لتنظيم العمل السمكي وتطويره وتحسين مستوى أوضاع الجمعيات الجمعيات السمكية والصيادين التقليديين..مؤكداً ان السلطة المحلية تولي القطاع السمكي أهمية خاصة باعتبار يشكل ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني.

ودعا نيمر الجميع إلى الالتزام بالأنظمة واللوائح القانونية ومنها لائحة الصيد التقليدي التي أقرها المجلس المحلي وإيجاد عمل إحصائي دقيق يمكّن الهيئة والوزارة من وضع يدها على الكميات المصطادة من الأسماك..مشيراً الى أن هناك مشاريع سمكية سيتم تنفيذها في المحافظة من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ضمن الجهود والدعم المقدم من الحكومة السعودية.

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل محمد صداعي ،أن هذا اللقاء يمثل بادرة طيبة وخطوة في الاتجاه الصحيح لإعادة هيكلة القطاع السمكي وتصحيح مساره من جديد على قواعد سليمة تساهم في وضع الآليات المناسبة لإنتشال العمل السمكي من وضعه الحالي وتساهم في تصحيح أوضاع الجمعيات التعاونية السمكية ومعرفة صعوباتها وتنظيم عملها.

واشاد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة المهندس عبدالناصر كلشات بالتفاعل الإيجابي لقيادات العمل التعاوني السمكي وحضور اللقاء لطرح ملاحظاتهم وآرائهم وإثراء اللقاء بالنقاشات الإيجابية للخروج بقرارات وتوصيات تخدم القطاع السمكي وتساهم في تصحيح المسار وتجاوز السلبيات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا