رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يوقع على مشروع إنارة شوارع صيرة والمعلا بالطاقة الشمسية
[23/12/2018 05:28]

عدن - سبأنت :
وقع محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، اليوم الأحد، على مشروع إنارة الشوارع الرئيسية وعدد من وشارع الأحياء الداخلية، في مديريتي صيرة والمعلا بالطاقة الشمسية، والبالغ تكلفته مليون ونصف المليون دولار .

كما جرى التوقيع على محضر تسليم المواقع من مديري مديريتي صيرة خالد سيدو والمعلا فهد المشبق وشركة الاشول للتجارة (الجهة المنفذة) للمشروع .

ويشمل المشروع إنارة كل من شارع اروى وخط صيرة وبعض الشوارع الداخلية والاسواق والاحياء الشعبية في مدينة كريتر وكذا الشارع الرئيسي في المعلا ابتداء من مطعم الصين وحتى مؤسسة الكهرباء ومنطقة حافون وشارع الصعدي وشارع السوق وخلف عمارات الشارع الرئيسي باتجاه الكبسة وحتى فندق معلا بلازا .

وعقب التوقيع، شدد محافظ عدن على أهمية التنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء والسلطات المحلية في مديريتي صيرة والمعلا وتنفيذ المشروع وفق المواصفات وبما يسهم في تخفيف العبئ على المؤسسة العامة للكهرباء .

حضر التوقيع، وكيل المحافظة المهندس، غسان الزامكي ومدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس، وليد الصراري ومديرعام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، انتصار عبدالرشيد.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن
وزير الصحة يترأس اجتماع لجنة الحدث لمجابهة الكوليرا
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا