رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع في المهرة يناقش تطوير الأداء الاعلامي في المحافظة
[23/12/2018 04:52]
المهرة ـ سبأنت:
ناقش نائب وزير الإعلام حسين باسليم، اليوم، مع الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم نيمر، تطوير عمل الأجهزة الإعلامية بالمحافظة، والصعوبات والمشكلات التي تواجه وسائل الإعلام والإعلاميين وسبل معالجتها بالتنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الوزارة.

وأشاد باسليم باهتمام السلطة المحلية بالمهرة ودعمها للعمل الإعلامي وبالدور الذي تقوم به الوسائل الإعلامية بالمحافظة في ظل الظروف الراهنة الصعبة، مشيرا إلى أن الوزارة رغم إمكانياتها الشحيحة ستعمل جاهدة على تلبية مختلف المطالب والاحتياجات التي قُدمت من قبل مدراء الأجهزة الإعلامية.

كما التقى نائب وزير الإعلام، في ديوان عام محافظة المهرة، بمدراء المؤسسات الإعلامية الحكومية وعدد من العاملين في وسائل الإعلام الرسمي ونخبة من الإعلاميين ومراسلي وسائل الإعلام بالمهرة.

وفي اللقاء أكد باسليم على أهمية توحيد خطاب إعلام الخدمة العامة في إطار الدور الهام الذي يقوم به كصوت حال الدولة والقيادة الشرعية، وشدد على أهمية فضح الممارسات الإرهابية التي تقوم بها الميليشيات الحوثية منذ انقلابها على الدولة والاستيلاء على كامل مؤسساتها منذ أواخر العام 2014.

إلى ذلك قام نائب وزير الإعلام، بزيارة تفقدية لعدد من أجهزة الإعلام الرسمي بالمهرة شملت الاذاعة المحلية والمركز الإعلامي وصحيفة المهرة الرسمية، واستمع من موظفيها إلى أهم الصعوبات التي تواجههم، مبديا استعداد قيادة وزارة الإعلام للقيام باللازم لتسهيل وتذليل كافة الصعاب أمام كافة الأجهزة الإعلامية.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا