رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دبي الاماراتية تستضيف مؤتمر عالمي للاتحاد الدولي للعلاقات العامة حول قانون التسجيل العقاري
[03/02/2016 10:13]
دبي-سبأنت

تستضيف دبي الإماراتية المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للعلاقات العامة حول قانون التسجيل العقاري "سيندر دبي 2016" في دورته الـ 20 خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير الجاري تحت عنوان "أنظمة تسجيل ذكية لمدينة ذكية" بمشاركة 500 مشارك يمثلون اكثر من 50 دولة حول العالم.

وقال مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في مدينة دبي سلطان بطي بن مجرن" أن من أبرز المحاور التي سيتم تناولها سجلات الأراضي ونتاج البيانات والتسجيل الذكي في المدينة المستدامة، وإبراز النجاحات التي أحرزتها دبي في مجال التسجيل العقاري والمدى المتقدم الذي بلغته في هذا الشأن وعرض دور الدائرة الريادي في خدمة القطاع العقاري".

وأضاف بن مجرن " أن الدائرة تسعى من خلال هذا التجمع العالمي إلى إطلاع ضيوفها على تجربة دبي في كافة جوانب القطاع العقاري وتعريفهم بإنجازاتها المتميزة في هذا المضمار ما يعزز قدرتها على حشد التأييد اللازم لمبادراتها الرامية إلى التوصل إلى قانون دولي محدد للتسجيل العقاري تأكيدا على دور دبي المحوري في مختلف مسارات التنمية الاقتصادية العالمية وحرصها على وضع خبراتها في متناول العالم والتعاون مع مختلف الدول ضمن شتى المجالات وتحديدا في هذا المؤتمر لإيجاد الأطر التنظيمية الواضحة لذلك النشاط الاقتصادي المهم في سياقه الدولي الأشمل".

ومن المتوقع أن يوفر "سيندر دبي" منصة مثالية لمناقشة أحدث التقنيات في المجال العقاري والحلول التي طورها الخبراء للتغلب على التحديات في الوقت الذي تعمل فيه دبي على الوصول إلى قانون دولي محدد للتسجيل العقاري من خلال تركيز أراضي دبي على أهمية سجلات الأراضي وقيامها بتطبيق أحدث تقنيات التسجيل الذكي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا