رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان
[07/12/2018 05:44]

مارب ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح عزاه خلاله باستشهاد نجله البطل وليد مفرح بحيبح وعدد من الأبطال في ميادين العزة والشرف ووريت جثامينهم الطاهرة اليوم بعد فترة من احتجاز ميليشيا الحوثي لها.

وأشاد الفريق محسن بمناقب الشهداء والبطولات الخالدة التي سطرها مع زملائه في مواجهة ميليشيا الكهنوت الإمامية ليلحق بركب الشهداء الذين سبقوه مقبلاً غير مدبر، في ظل انتصارات كبيرة تحققت في مختلف الجبهات.

وأشار خلال الاتصال الى أن هذه الدماء الزكية التي قدمها اليمنيون مع أشقائهم من قوات التحالف تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عزيمة اليمنيين وعزمهم في الانتصار لمشروع الدولة ودحر ميليشيا الفوضى والكهنوت وعدم التراجع عن أهداف ومبادئ الثورة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى المستجدات والأوضاع الميدانية واستمرار اعتداءات الميليشيات على مواقع الجيش والمواطنين المدنيين، معبراً عن أحر التعازي والمواساة للواء بحيبح الذي ضرب مثالاً فريداً في التضحية ولكل أسر وأقارب الشهداء الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا