رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الحملة التوعوية والعلاجية حول مرض السكري في حضرموت
[06/12/2018 12:27]
سيئون- سبأنت
اختتمت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت ،اليوم،فعاليات الحملة التوعوية والعلاجية لليوم العالمي للسكري تحت شعار " السكري المعرفة طريق الوقاية والعلاج" التي نظمها مستشفى سيئون العام برعاية من مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت وتمويل مصنع رفا فارما للصناعات الدوائية.

وشملت الحملة على مدى 10 أيام عدد من الأنشطة المختلفة في الجانب التوعوي والعلمي والعيادات المجانية وصرف الادوية في مستشفيات مديريات سيئون وتريم والقطن بهدف نشر الوعي الصحي حول مرض السكر وطرق الوقاية والعلاج بين اوساط العامليين الصحيين والمجتمع.

وفي حفل الاختتام اشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بنجاح فعاليات الحملة التوعوية والعلاجية التي استهدفت المجتمع والعاملين الصحيين لتغيير نمط الحياة لمريض السكري وإشاعة ثقافة الوقاية والمحافظة على معدل السكر لدى المريض..مؤكدا بأن الدور الفاعل في الصحة المجتمعية لجميع الامراض تأتي من خلال التوعية حول مخاطرها .

بدوره لفت رئيس اللجنة العلمية للحملة التوعوية والعلاجية حول مرض السكري الدكتور عبدالله بازمول بأن ما تم الخروج من توصية من مجمل تلك الفعاليات فتح عيادة خاصة بمريض السكري شاملة وبالطريقة العلمية من خلال تدريب وتأهيل اخصائيين لتلافي مضاعفات هذا المرض مع الاستمرار في عملية التوعية المجتمعية..مشيرا بأن الحملة حققت اهدافها من خلال الانشطة والفعاليات والتي استهدفت غالبية شرائح المجتمع عبر وسائل الاعلام المختلفة المسموعة والمقروءة والملصقات والبرشورات والمحاضرات والندوات بالكليات والمدارس الثانوية والقطاع النسوي والعيادات المجانية بمستشفيات سيئون وتريم والقطن .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا