رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يستقبل امين عام اتحاد الشطرنج ولاعبيه المشاركين في مهرجان المهرة الدولي
[03/12/2018 05:26]

مأرب ـ سبأنت

استقبل محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الامين العام للاتحاد اليمني للشطرنج رويدا عبدالسلام ومعها 52 لاعباً من احد عشر محافظة يمنية بعد ان شاركوا في مهرجان المهرة الدولي للشطرنج الذي استمر عشرة ايام بمنافسة فرق من ست دول عربية.

حيث رحب المحافظ العرادة بأمين عام اتحاد الشطرنج والاعبين بين إخوانهم في محافظة مأرب.. وهنأهم على النتائج الرائعة التي حققوها من بينها فوزهم بالمراكز التسعة الاولى في المهرجان رغم المنافسة القوية من لاعبين محترفين من خمس دول عربية.

وأكد أن محافظة مأرب ستظل ملاذاً آمناً لكل الرياضيين واليمنيين، وأنها تفتح ذراعيها لإقامة كل الأنشطة والبطولات الرياضية ، لما تمثله الرياضة من أهمية في بناء قيم السلام، والمحبة والوئام بين المجتمع وجسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصرعات ...

واشار المحافظ العرادة الى ان أي انجاز رياضي يحققه الشباب الرائعون سواء داخليا او خارجيا وفي أي لعبة هو انجاز لكل اليمنيين.. واللاعبين يمثلون كل اليمن ويرفعون العلم اليمني ويعتبرون رسل سلام ومحبة ومصدر وعي والهام لبقية الشباب بضرورة ان يكونوا شعلة لبناء الوطن وتحقيق الانجازات له بمختلف المجالات لا اداة هدم وموت تحت شعارات زائفه وخادعه في لحظة تجهيل لكل ابناء الوطن.

وكانت امين عام الاتحاد اليمني للشطرنج واللاعبين قد عبروا عن شكرهم لمحافظ مأرب والسلطة المحلية فيها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.. مبدين اعجابهم بما شاهدوه من نهضة تنموية في المحافظة وتوسع غير مسبوق لمختلف مدنها، الى جانب ما تتمتع به من امن واستقرار وهو ما يمثل مناخا خصبا لتنمية مواهب الشباب والاهتمام بها.

وفي ختام اللقاء الذي ضم لاعبين من أمانة العاصمة، ومحافظات صنعاء ،مأرب، المحويت، حجة، ذمار، إب، عمران، الحديدة، ذمار، وريمة.. كرم المحافظ العرادة الأمين العام للاتحاد اليمني للشطرنج واللاعبين بدرع المحافظة.

يذكر أن محافظة المهرة كانت قد احتضنت خلال الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر الماضي مهرجان المهرة الدولي بمشاركة 150 لاعباً من ست دول عربية بينها اليمن، حيث تمكن اللاعبون من محافظة مأرب خلال المهرجان من إحراز فضيتين على مستوى البراعم و الناشئين.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا