تواصل حملة الرش اليرقي الرذاذي والتوعية المجتمعية وإزالة نواقل الحميات في لحج
تواصلت لليوم الثاني على التوالي، بمديرية الحَوطَة بمحافظة لحج، اليوم، حملة الرَّش اليرقي الرذاذي، والتوعية المجتمعية، وإزالة مصادر التوالد لنواقل مَرَضَي الملاريا والضَّنَك، التي ينفِّذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بوزارة الصحة العامة والسكان، بدعم من منظمة الصحة العالمية.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة ليبلغ مستوى 7129.22 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.08 بالمائة.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
[11/06/2015 09:09]
الرياض ــ سبأنت :
أستقبل فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر أقامته المؤقتة بالرياض مساء اليوم وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفان اوبراين.
وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الإنساني في اليمن الأعمال الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها .
وأعرب رئيس الجمهورية عن أمله بان تقوم الأمم المتحدة بدور فعال في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية و الأدوية والمشتقات النفطية نتيجة الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي وجماعة صالح .
وقال ان :" الوضع الإنساني وتحسين ظروف اليمنيين، من أهم القضايا التي تشغلنا كثيرا، وقد وجهت الحكومة بتسهيل كل الإجراءات لضمان وصول المساعدات الإنسانية والاغاثية لأبناء شعبنا وان الشعب اليمني بمختلف شرائحه بحاجة ماسة للإغاثة الإنسانية ".
وأوضح فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء ان مليشيات الحوثي وعصابة صالح تقوم بارتكاب جرائم حرب في كل من محافظات عدن والضالع وتعز ولحج وشبوه ومأرب والبيضاء وغيرها من المحافظات ، تلك جرائم حرب يجب عدم السماح باستمرارها.
من جانبه أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة أن المجتمع الدولي حريص على تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني.
وأشار الى ان الأمم المتحدة تعمل مع كل الدول على تقديم الدعم الإنساني وخاصة الأدوية والمواد الغذائية عبر المنظمات التابعة لأمم المتحدة المختلف .. وكذا تقديم المساعدات لليمنيين اللاجئين في جيبوتي.



اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا