لاعبو اليمن يرفعون العلم في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)
رفع لاعبو اليمن المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية، العلم اليمني، في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، الذي أقيم على ضفاف نهر السين بالعاصمة الفرنسية باريس.
الأونروا: مقتل 199 موظفاً في الأمم المتحدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) "إن 199 من العاملين في الأمم المتحدة قتلوا، إضافة إلى إصابة المئات، خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023م".
أستراليا توقع عقداً بقيمة 1.4 مليار دولار لتحديث غواصات بحرية
وقعت أستراليا عقداً بقيمة 2.2 مليار دولار أسترالي (1.4 مليار دولار) لمدة أربع سنوات مع شركة تصنيع الغواصات (إيه إس سي) لتحديث غواصات البحرية من طراز "كولينز".
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
[11/06/2015 09:09]
الرياض ــ سبأنت :
أستقبل فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر أقامته المؤقتة بالرياض مساء اليوم وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفان اوبراين.
وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الإنساني في اليمن الأعمال الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها .
وأعرب رئيس الجمهورية عن أمله بان تقوم الأمم المتحدة بدور فعال في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية و الأدوية والمشتقات النفطية نتيجة الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي وجماعة صالح .
وقال ان :" الوضع الإنساني وتحسين ظروف اليمنيين، من أهم القضايا التي تشغلنا كثيرا، وقد وجهت الحكومة بتسهيل كل الإجراءات لضمان وصول المساعدات الإنسانية والاغاثية لأبناء شعبنا وان الشعب اليمني بمختلف شرائحه بحاجة ماسة للإغاثة الإنسانية ".
وأوضح فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء ان مليشيات الحوثي وعصابة صالح تقوم بارتكاب جرائم حرب في كل من محافظات عدن والضالع وتعز ولحج وشبوه ومأرب والبيضاء وغيرها من المحافظات ، تلك جرائم حرب يجب عدم السماح باستمرارها.
من جانبه أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة أن المجتمع الدولي حريص على تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني.
وأشار الى ان الأمم المتحدة تعمل مع كل الدول على تقديم الدعم الإنساني وخاصة الأدوية والمواد الغذائية عبر المنظمات التابعة لأمم المتحدة المختلف .. وكذا تقديم المساعدات لليمنيين اللاجئين في جيبوتي.



رئيس مجلس القيادة يهنئ بعيد الجمهورية التونسية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت 
رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الاوضاع في محافظة حضرموت
الحكومة اليمنية تؤكد اهمية تنفيذ قرارات الشرعية الدولية من أجل الأمن والسلم الدوليين
مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية يقول ان محافظ البنك المركزي باق في منصبه
رئيس مجلس القيادة يستقبل مدير دائرة الشرق الادنى والاوسط بوزارة الخارجية الالمانية
الحكومة اليمنية ترحب باعلان المبعوث الخاص للامم المتحدة
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا