رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يزور الجرحي والمصابين ويطلع على اوضاع السفارة في الاردن
[31/01/2016 04:14]
عمّان-سبأنت

قام نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم خلال زيارته الى المملكة الاردنية الهاشمية بزيارة الجرحى والمصابين جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المحافظات والذين يتقلون العلاج في مستشفيات المملكة الأردنية.

وخلال الزيارة اطمأن وزير الخارجية على اوضاع الجرحى والمصابين من قبل الكادر الطبي والتمريضي في عدد من المستشفيات الاردنية ، كما تفقد احوال الجرحى والمصابين وسير عملية علاجهم وحالتهم الصحية والرعاية الصحية التي يتلقونها جراء إصابتهم التي يعانون منها.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بالتضحيات الجسيمة التي قدمها ابناء الشعب اليمني في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار ودحر المليشيا الانقلابية الغاصبة للسلطة والتي ارتكبت مجازر وحشية بحق ابناء الشعب اليمني ودمرت البنى التحتية في مختلف المحافظات بطريقة مجردة من قيمنا الانسانية والاخلاقية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل والعودة الى وطنهم واهلم وهم في صحة جيدة.

من جهتم عبر الجرحى والمصابين عن سعادتهم بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلمس همومهم واحتياجاتهم.. مؤكدين ان تضحياتهم التي قدموها تجاه الوطن والمواطن هي واجب انساني ووطني للحفاظ على امن واستقرار الوطن والدفاع على عرض وكرامة ابناء الشعب اليمني.

كما التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي بأعضاء السفارة اليمنية بالعاصمة الاردنية عمّان واستعرض اخر التطورات الاحداث على الساحة اليمنية.

واكد وزير الخارجية حر ص الحكومة الدائم الى انهاء معاناة ابناء الشعب اليمني وترحيبها لاي اتفاقيات تفضي الى احلال الامن والاستقرار وعودة الشرعية الى كافة المدن والمحافظات وفقاً للمباردة الخليجية وآلياتها التنفيذية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالشان اليمني وخاصة القرار رقم 2216.

واطلع المخلافي من اعضاء السفارة على مايقدمونه من خدمات قنصلية لليمنيين القادمين الى المملكة الاردنية سواءالطلاب الدراسين في الجامعات او المرضي في المسشتفيات الاردنية ..مشدداً على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لهم .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا