تواصل حملة الرش اليرقي الرذاذي والتوعية المجتمعية وإزالة نواقل الحميات في لحج
تواصلت لليوم الثاني على التوالي، بمديرية الحَوطَة بمحافظة لحج، اليوم، حملة الرَّش اليرقي الرذاذي، والتوعية المجتمعية، وإزالة مصادر التوالد لنواقل مَرَضَي الملاريا والضَّنَك، التي ينفِّذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بوزارة الصحة العامة والسكان، بدعم من منظمة الصحة العالمية.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة ليبلغ مستوى 7129.22 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.08 بالمائة.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ حمود سعيد المخلافي باستشهاد شقيقه
[11/06/2015 05:36]
الرياض-سبأنت

بعث الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء وموأساة الى الشيخ حمود سعيد المخلافي باستشهاد شقيقة عز الدين سعيد المخلافي الذي اغتالته رصاصات الغدر والخيانة من قبل المليشيات الحوثية وصالح الخارجة عن النظام والقانون.

وقال رئيس الجمهورية في رسالته
الاخ الشيخ المناضل حمود سعيد المخلافي
ببالغ الاسى وعظيم الحزن تلقينا نبأ إستشهاد شقيقكم عزالدين سعيد المخلافي وهو في احدى جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن تعز ونسائها ورجالها واطالفها وعن مكتساباتها الوطنية .

واشاد الاخ رئيس الجمهورية بما تقدمه اسرة آل المخلافي من تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن تعز من المليشات الحوثية وصالح التي تسعى في الارض فساد وتقتل النفس المحرمة وتروع الاطفال والنساء والآمنين في منازلهم جراء مايقومون به من اعمال لاتمت للاسلام بصلة

وثمن رئيس الجمهورية مواقف الشيخ حمود المخلافي وما قدمه من قوافل الشهداء من اسرته الكريمة مشيداً بمواقفه الرجولية والبطولية هو من يقف الى جانبه في مواجهة المليشيات الحوثية وصالح والتي تكن لليمن الحقد والكره وتحاول جر اليمن وكافة مجتمعاته الى اتون صراعات مذهبية وطائفية لا نهاية لها .

ودعا كافة المخلصين من ابناء الوطن ان يسجلوا مواقفهم اليوم قبل الغد ويقفوا صفاً واحداً في مواجهة كل من يحاول اشعال نار الفتنة بين اوساط المجتميع اليمني المسالم .

وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن خالص عزائه ومواساته الى اسرة آل المخلافي والى كل رجال المقاومة في تعز باستشهاد البطل عزالدين المخلافي ،سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه اومحبيه الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا