رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 5.45 نقطة ليبلغ مستوى 7129.22 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.08 بالمائة.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يزور عدد من المخيمات الخاصة بالنازحين اليمنيين في جيبوتي
[11/06/2015 04:49]
جيبيوتي-سبأنت

أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح انه بإمكان أي نازح يمني العودة الى اليمن مجانا بعد أن تكفل مركز الملك سلمان بتمويل كافة الرحلات لعودة النازحين الى اليمن

وقام اليوم نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء بزيارته ميدانية لعدد من المخيمات والتجمعات اليمنية الخاصة بالنازحين في جمهورية جيبوتي الشقيقة، حيث ابتداء سيادة النائب جولته الميدانية بزيارة مخيم محافظة "أوبخ" الجيبوتية والذي يضم مئات اليمنين من مختلف المحافظات.

وقدم نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء شكره لجمهورية جيبوتي على ما تقدمه لأبناء اليمن الذين توافدوا الى جيبوتي جراء الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته الى بعض المخيمات الى التحديات والظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء المخيم ، وتحدث الى جميع اللاجئين بأن الحكومة لن تتخلى عنهم وستبذل مساعيها من أجل تحسين المخيمات وتزويده بما يحتاجه من مواد إغاثيه لازمة .

من جانبه تحدث وزير الخارجية الجيبوتي أثناء مرافقته لنائب رئيس الجمهورية أن الشعب الجيبوتي بات يقدر المرحلة التي تمر بها اليمن وأنهم لن يتأخروا عن تقديم كل المساندة من أجل أمن واستقرار اليمن.

كما قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة الى مقر اقامة النازحين بميناء جيبوتي وتفقد جميع أبناء المخيم ودعاهم الى التحلي بالصبر وأن يكونوا سفراء لبلدهم خلال مدة اقامتهم التي لا يرجوا لها أن تطول .

وأطلع خلال زيارته التي قام بها الى مبنى السفارة اليمنية بالعاصمة جيبوتي على سير العمل فيها مشددا على أن تبذل المزيد من الجهود في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن تقدم الرعاية الممكنة لكل أبناء اليمن وتسهيل معاملاتهم لمن أراد العودة عبر الخطوط الجوية اليمنية بشكل مجاني.

رافق نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الى جيبوتي وزير الإدارة المحلية المختص بشؤون الإغاثة عبدالرقيب فتح الاسودي ، والدكتورة سميرة خميس وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل مندوبة لجنة الإغاثة بجمهورية جيبوتي ، والدكتور ناصر باعوم نائب وزير الصحة والمختص بالملف الصحي بلجنة الإغاثة.

كما رافق نائب رئيس الجمهورية اثناء تفقده للنازحين من الجانب الجيبوتي كل من وزير الداخلية حسن عمر ، ووزير الخارجية محمود علي يوسف وكذلك السفير الجيبوتي لدى المملكة العربية السعودية ضياء بامخرمة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا