رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء عدن
[26/01/2016 11:17]
عدن-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء محافظة عدن.

وفي الاجتماع رحب فخامة الرئيس بالجميع مشيداً بدورهم وصمودهم الذي يعد نموذج للبطولة والاستبسال والفداء والذي جسدته عدن بشبابها وشيوخها وأطفالها ونسائها في صنع ملحمة الدفاع عن الأرض والعرض ، عدن الإنسان والتعايش والمدينة والتاريخ.

وقال رئيس الجمهورية"ان تلك التضحيات والانتصارات التي سطرها أبناء عدن والمحافظات المجاورة لها بحاجة اليوم إلى الحفاظ على تلك النجاحات والانتصارات من خلال وحدة الصف وروح التعاون والتكامل لمواجهة التحديات التي لازالت اليوم تتربص بالجميع من خلال الخلايا وألاذرع التخريبية والإرهابية التي لا تريد لعدن النهوض وللوطن السلام والوئام".

وأضاف فخامته"إن تأريخ عدن العريق المرتبط بمقوماتها الأساسية المرتكزة على الميناء والمصافي والمطار جدير اليوم بتطويره وتعزيزه لبناء مستقبل عدن الجديد "..مشيراً إلى أن حفظ الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية والإبلاغ والرصد عن كافة مظاهر الاختلالات الأمنية.

وأكد رئيس الجمهورية أن عدن بكفاءتها وخبراتها كفيلة للنهوض من جديد وتجاوز تبعات الحرب والدمار الذي طال كل جميل فيها..معولاً على دور الشباب الذي يعد امتداداً وتواصلا لخبرات وكفاءات عدن العريقة والمتراكمة في مختلف المجالات.

وثمن فخامة الرئيس جهود دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما قدموه واجترحوه من تضحيات ودعم ومساندة لشباب المقاومة في سبيل تحقيق الانتصارات التي ننعم بها اليوم فضلاً عن مساهماتهم الإنسانية ، وإسهاماتهم في بناء وتأهيل المرافق والمنشات الخدمية.

وفي اللقاء تحدث عدد من الشخصيات عن مجمل الأوضاع في المحافظة ..مؤكدين على ضرورة وأهمية المشاركة المجتمعية لأمن عدن وبنائها وتنميتها واستقرارها.

وثمنوا الخطوات التي اتخذها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أكثر من صعيد منذ تواجده بعدن وزياراته الميدانية لأهم مرافقها الحيوية ليعود إليها الأمن والاستقرار وتُمارس مهامها المعتادة في تطوير الحركة التجارية والتنموية لعدن ومختلف المحافظات.

وقُدم في اللقاء العديد من الأفكار والرؤى البناءة الرامية إلى تعزيز واستكمال حلقات بناء المؤسسات الهامة على صعيد الأمن والنيابة والقضاء والتنمية والتعليم ودور منضمات المجتمع المدني.

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا