رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قبائل خولان تجدد تأييدها ومساندتها لجهود الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية
[29/10/2018 03:50]
مأرب - سبأنت
جدد مؤتمر قبائل خولان تأييده ومساندته لكل الجهود الوطنية التي تبذلها القيادة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وذلك في سبيل تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، ورفع الظلم عن كاهل الشعب اليمني واستعادة الأمن والاستقرار والمؤسسات الدستورية وحماية الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة والوقوف مع الخيارات الشعبية والإجماع الوطني.

جاء ذلك في البيان الصادر عن ختام المؤتمر الجامع الذي عقدته قبائل خولان، اليوم، تحت شعار (مع الشرعية ضد الانقلاب.. موقف لا تراجع عنه) بحضور محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، وقائد قوات التحالف العربي بمأرب العميد الركن عون القرني، ووكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، ومشاركة عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل خولان.

وأكد البيان أن القبيلة جزء من النسيج الاجتماعي وداعم رئيسي لسلطات الدولة وقوانينها واحد اهم الركائز الأساسية لبناء وتثبيت سلطات الدولة..مشيراً الى أن قبائل خولان ستظل بكل امكاناتها ورجالها دعما وسندا لجهود القيادة الشرعية ووقوفها إلى جانب المؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة في هذه المعركة المفروضة على شعبنا مهما كلف ذلك من تضحيات.

ودعا البيان كافة أبناء القبيلة وجميع القبائل اليمنية والقوى والأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية والفعاليات المدنية إلى المزيد من التكاتف والاستبسال ووحدة الصف وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات المناطقية والمذهبية والحزبية وتحشيد الجهود والامكانات نحو استعادة وبناء الوطن.

وأهاب البيان بالمغرر بهم العودة الى الصف الوطني ورفض ومقاومة المشروع التدميري للانقلاب الذي استهدف النسيج الاجتماعي ومقومات البلد .. مؤكداً أن الباب مفتوح لكل القيادات من مشائخ ووجهاء وعسكريين وسياسيين ولكل أبناء خولان لتأدية دورهم في هذه المرحلة المفصلية .

وأوصى البيان، القيادة الشرعية والتحالف العربي باستقبال القادة المنظمين وتفعيل دورهم من خلال تهيئة الظروف وتشكيل لجان تنسيق لكل الفئات وبما يراكم الجهود ويعزز الاستقطاب والحشد لصف الشرعية ..مثمناً بطولات وتضحيات زملائهم ورفاق نضالهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن .

ودعا البيان إلى تقديم مزيداً من الدعم الجبهات لاستكمال معركة التحرير، ومواصلة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية وفق أسس وطنية وعلمية باعتبارها الضامن الوحيد لأمن واستقرار ومستقبل اليمن .. مؤكداً وقوف قبائل خولان الى جانب المملكة العربية السعودية فيما تتعرض له من حملات اعلامية ومحاولات استهداف..مشيرين الى ان السعودية تمثل دولة محورية في استقرار وأمن المنطقة العربية والاسلامية، وأن المصير العربي واحد.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا