رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أنشطة مشروع تحسين سبل العيش في شبوة
[27/09/2018 02:24]
شبوة- سبأنت
ناقش محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي،اليوم، مع وفد من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية برئاسة مدير البرامج بالائتلاف المهندس صالح محمد بامخشب عدد من القضايا المتعلقة بأنشطة مشروع تحسين سبل العيش وتعزيز قدرة المجتمعات على الصمود والذي يعتزم ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية تنفيذه في خمس من محافظات الجمهورية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبدالقوي لمروق ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ناصر حبتور ،أشاد المحافظ علي الحارثي بالدور المتميز الذي يضطلع به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عملية دعم ومساعدة بلادنا وخاصة في الجوانب الإنسانية في ظل الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإنقلابية والنتائج الكارثية الناجمة عنها..مؤكدا دعم ومساعدة قيادة المحافظة للأنشطة المختلفة التي يمول تنفيذها المركز في المحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة لها وبما يسهم في تنفيذها وتحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد الواقع .

من جانبهم اطلع أعضاء وفد الائتلاف محافظ المحافظة على أهداف مشروع تحسين سبل العيش وتعزيز قدرة المجتمعات على الصمود والذي يأتي ملبيا لأهداف الحكومة والتحالف العربي لتطبيع الحياة في المناطق المحررة وبالاخص التي تضررت من الحرب.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا