رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحولي يؤكد على اهمية التعاون المشترك لتحسين خدمة التعليم في المعاهد التقنية والفنية
[23/09/2018 02:48]
عدن- سبأنت
أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي،على اهمية تضافر الجميع لخدمة وتحسين العملية التعليمية في المعاهد والكليات الفنية والمهنية في عموم محافظات الجمهورية والعمل على تعليم خالي من السياسة والحزبية .

جاء ذلك في حفل اختتام الدورات المهنية ( الدفعة الثانية ) التي نظمت في المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن،والتي تستهدف 960 شاب وشابة في مختلف المجالات الفنية والمهنية , وذلك بتمويل من صندوق تنمية المهارات .

واشاد المحولي بدور مكتب التعليم الفني في عدن وكوادر المعهد التقني وقيادة الصندوق في تقديم الدعم اللازم لتنفيذ الانشطة التدريبية في مختلف المجالات المهنية واستهدافها للشباب الذين يعتبروا الركيزا الاساسية في دعم الاقتصاد الوطني وسوق العمل .

واشارا كل من المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن الدكتور عبدالله منصور بن سفاع، الى انه و خلال فترة واجيزه تم اعادة فتح المعاهد والكليات امام الطلاب وتوفير الاحتياجات الضرورية للمعاهد رغم الامكانيات المتاحة , والعمل على تسير امور المعاهد الفنية والمهنية في مختلف مديريات المحافظة وتسهيل عمل الصندوق في تنفيذ انشطتها في عدن والمحافظات المحررة .. مؤكدين الى ان صندوق تنمية المهارات سيسخر كل الامكانيات المتاحة لدعم العملية التعليمية في المعاهد الحكومية .

كما اشادا كل من الامين العام للسلطة المحلية في مديرية المعلا منير كريم , و عميد المعهد الدكتور رضوان احمد سعيد بكل الجهود المبذولة من قبل القائمين في وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات في انجاح الدورات التنشيطية في مختلف المجالات المهنية .. متمنيين من الجميع التعاون والتوجيه لصالح البلاد وترك كل الخلافات السابقات .

من جانب اخر افتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ،ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم مختبر حاسوب النشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي من خلال توفير 10 اجهزة كمبيوتر بتمويل صندوق تنمية المهارات .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا