رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مركز الملك سلمان يغيث تعز بـ 40 طن من المساعدات الطبية والاغاثية في عملية إسقاط جوي
[13/01/2016 09:10]
الرياض-سبأنت

قامت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الأربعاء بعمليات إنزال 40 طناً من المساعدات الطبية والإغاثية بالإسقاط الجوي في مدينة تعز.

واكد مركز الملك سلمان في بيان صحفي انه بعد تخطيط عميق وتنسيق دقيق من الجهات المختصة بالمملكة لإيصال المساعدات الطبية والإغاثية للمحاصرين في مدينة تعز وخاصة في الأحياء المحاصرة والمناطق الوعرة، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمساعدة طائرات التحالف بإنزال 40 طناً من المساعدات الطبية والإغاثية.

واشار المركز الى ان تلك المساعدات وصلت معظمها لنقاط الإنزال المحددة بدقة .

من جانبه قال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في تصريح صحفي بالمناسبة"أن قوات التحالف قامت بإسقاط أربعين طناً من الأدوية الخاصة بالأطفال والمضادات الحيوية والمحاليل الطبية والمواد الغذائية الجافة ..لافتاً إلى إن مستشفيات المحافظة تعاني من إغلاق شبه كلي, وانه تم أغلق 37 مستشفى ومركزًا صحيًّا من أصل 40, جراء الحصار وانعدام الأدوية والمستلزمات الطبية ومنع إدخالها من منافذ المدينة".

واضاف "ان عدد ضحايا انعدام الأكسجين في تعز بلغ 25 مدنيًّا, ما بين طفل وامرأة وشيخ، وتشير المعلومات إلى تردي الوضع الإنساني والافتقار إلى المواد الأساسية".

وتأتي عمليات الإنزال استجابة لنداءات الاستغاثة من النساء والثكالى والأطفال والمحاصرين في تعز جراء الظروف التي يعانيها سكان هذه المحافظة وانعدام متطلبات الحياة الأساسية


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا