لاعبو اليمن يرفعون العلم في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)
رفع لاعبو اليمن المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية، العلم اليمني، في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، الذي أقيم على ضفاف نهر السين بالعاصمة الفرنسية باريس.
الأونروا: مقتل 199 موظفاً في الأمم المتحدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) "إن 199 من العاملين في الأمم المتحدة قتلوا، إضافة إلى إصابة المئات، خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023م".
أستراليا توقع عقداً بقيمة 1.4 مليار دولار لتحديث غواصات بحرية
وقعت أستراليا عقداً بقيمة 2.2 مليار دولار أسترالي (1.4 مليار دولار) لمدة أربع سنوات مع شركة تصنيع الغواصات (إيه إس سي) لتحديث غواصات البحرية من طراز "كولينز".
اولمبياد باريس: الصين تحرز الميدالية الذهبية في مسابقة الرماية
أحرزت الصين الميدالية الذهبية الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس2024) بعد حصولها على المركز الأول في مسابقة الرماية للفرق المختلطة بمنافسات البندقية الهوائية 10 أمتار.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يؤكد أن الحكومة تعمل جاهدة لإبراز الوضع الصحي كاولويه في إطار العمل الإغاثي
[07/06/2015 12:51]
الرياض-سبأنت

ناشد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح كافة المنظمات الصحية العربية والدولية بمساندة الوضع الصحي في اليمن وتوفير ألادوية والمستلزمات الطبية وخاصة ادوية الأمراض المزمنة والنفسية والطوارئ.

واكد نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم بالدكتور نجيب غانم عضو مجلس النواب ووزير الصحة الاسبق، والدكتور ناصر باعوم نائب وزير الصحة والمكلّف بملف الصحة في اللجنة العليا للإغاثة أن الحكومة تعمل جاهدة لإبراز الوضع الصحي كاولويه في إطار العمل الإغاثي وحشد الجهود المحلية والإقليمية والدولية لتقديم الدعم العاجل.

واشار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء ان الحكومة تتابع بقلق كبير الوضع الصحي الصعب الذي وصلت اليه العديد من المراكز والمستشفيات الصحية في عدد من المحافظات والتي انتشرت فيها أمراض كحمى الضنك وغيرها من الأمراض المعدية وغير المعدية.

وطالب بحاح كافة المنظمات الاهتمام بالجانب الصحي وتقديم الدعم والرعاية نظراً لما يعانيه القطاع الصحي في اليمن من شحه في الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

من جهته استعرض الدكتور نجيب غانم الوضع الصعب الذي وصلت إليه عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية وكيفية دعمها خاصة في الوضع الراهن.

حضر اللقاء وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالرقيب فتح والمختص باللجنة العليا للإغاثة،والدكتور محمد العوادي مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بعيد الجمهورية التونسية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت 
رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الاوضاع في محافظة حضرموت
الحكومة اليمنية تؤكد اهمية تنفيذ قرارات الشرعية الدولية من أجل الأمن والسلم الدوليين
مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية يقول ان محافظ البنك المركزي باق في منصبه
رئيس مجلس القيادة يستقبل مدير دائرة الشرق الادنى والاوسط بوزارة الخارجية الالمانية
الحكومة اليمنية ترحب باعلان المبعوث الخاص للامم المتحدة
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا