رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليماني يشيد بالعلاقة اليمنية الروسية في الذكرى الـ 90 لاقامتها بين البلدين
[29/07/2018 04:09]


الرياض ـ سبأنت

أشاد وزير الخارجية خالد اليماني بعلاقات الصداقة التاريخية بين اليمن وروسيا.. مؤكدا أهمية الاحتفاء بالذكرى الـ 90 لاقامة العلاقة بين البلدين والتي سيحتفي بها البلدين خلال في نوفمبر القادم، بفعاليات ثقافية وعلمية وسياسية لعكس صورة إيجابية عن عمق العلاقات الشعبية والرسمية.

جاء ذلك خلاله لقاءه بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير دويدوشكين اليوم.. منوها بموقف روسيا الاتحادية الثابت في دعم الشرعية والمساهمة في جهود الإغاثة الإنسانية في اليمن.. مؤكدا أن هذا الموقف يضاف الى الرصيد الكبير لعلاقة الصداقة.

واستعرض اليماني مستجدات جهود المبعوث الأممي لتنفيذ مبادرته الخاصة بمدينة الحديدة وضمان انسحاب المليشيات منها ومن موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى.. مشيرا الى أن الميليشيا الانقلابية مستمرة في تعنتها تجاه كافة الجهود والمبادرات ومتمسكة بخيار الحرب.

وقال "ان الحكومة رحبت بمبادرة الأمم المتحدة وتفاعلت بإيجابية مع كافة بنودها، لمنح المبعوث الأممي فرصة لتحقيق نتائج إيجابية، غير ان المليشيات الانقلابية اثبتت مجددا انها لا تؤمن بخيار السلام وتستمر في المراوغة بغرض كسب المزيد من الوقت وتعزيز نفسها عسكريا في المدينة.. مشددا على أن الحكومة عازمة على تحرير كافة مناطق الساحل الغربي.

من جانبه اشار السفير الروسي الى أهمية الاحتفاء بالذكرى التسعين لإقامة العلاقة اليمنية الروسية وبصورة تليق بهذا الحدث .. معبرا عن استعداده للعمل والتنسيق مع وزارة الخارجية ومختلف المؤسسات اليمنية لتحقيق ذلك، وأضاف بان الموقف الروسي بدعم الحكومة اليمنية ودعم الحل السياسي في اليمن والمساهمة في جهود الإغاثة ينطلق من ثوابت الرؤية الروسية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.




رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا