رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يبحث مع نائب رئيس البعثة التركية في اليمن الاستعدادات الجارية لزيارة رئيس الجمهورية لتركيا
[03/01/2016 01:47]
الرياض-سبأنت

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم خلال لقائه نائب رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن الاستعدادات والترتيبات الجارية لزيارة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى جمهورية تركيا خلال الايام القادمة.

كما بحث تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والصحية والتعليمة والثقافية وزيادة حجم المساعدة التركية لليمن.

وثمن وزير الخارجية المواقف التركية الداعمة للعملية السياسية في اليمن ووقوفها الى جانب اليمن لاسيما في هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح وما خلفته من اوضاع مأساوية في مختلف المدن والمحافظات دون إستثناء.

واكد المخلافي حرص الحكومة اليمنية على انهاء الحرب والتطبيق الكامل والغير مشروط لقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار رقم 2216 الكفيلة بإنها معاناة ابناء الشعب اليمني ،وعودة الامن والاستقرار والشرعية الدستورية الى كافة ارجاء اليمن.

واشار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الى ان المليشيا الانقلابية تمارس اعمالاً ارهابية ضد المدنيين من خلال قيامها باغلاق المنافذ البرية لمداخل مدينة تعز وتمنع من وصول المساعدات الاغاثية والغذاء والدواء ومادة الاكسجين الى المستشفيات من اجل مواصلة تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين ..مؤكداً ان تلك الاعمال تعد إنتهاك جماعي من خلال إيذاء المدنيين وحصارهم وقتلهم.

من جانبه اكد نائب رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن تأكيد بلاده لدعم ومساندة اليمن ووقوفها الى جانب الشرعية الدستورية وعودة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا