رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاوقاف: انقلاب الحوثي اتى بفتنة وفكر سلالي رفضه اليمنيون
[29/06/2018 01:11]

مأرب ـ سبأنت:
أكد وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية أن انقلاب ميليشيا الحوثي على الدولة هو أخطر انقلاب عبر التاريخ لأنه أتى بفتنة وبفكر سلالي رفضه اليمنيون .

واشار الوزير عطيه خلال القائه خطبة الجمعة في الجامع الكبير بمأرب ، الى ان الانقلاب يهدف الى السيطرة على اليمن والتحكم بمفاصله من قبل فئة واحدة وتقسيم اليمنيين الى طائفتين طائفة حاكمة وطائفة محكومة.

وقال " ان اليمن بلد جمهوري شوروي ديمقراطي لا يمكن أن يحكم ألا بالشورى ولن يحكمنا الحوثي بمشروعه السلالي الايراني ولا يمكن أن ينفرد بحكم اليمن فئة أو فرد أو حزب أو سلالة أو قبيلة ومن يعتقد أن اليمن لقمة سائغة فهو واهم".

وأضاف " لقد ثار أبناء اليمن ضد هذا الانقلاب الحوثي وقاوموا مشروعه في كل مناطق اليمن ابتداءا من عدن واخرجوه منها بقوة السلاح وهاهم اليوم يلحقون به الهزائم في الساحل التهامي وفي البيضاء وفي كل الجبهات".

واستطرد " إن تاريخ اليمن يمتد الى سبعة آلاف سنة ومنه يستمد كل العرب عروبتهم وهو مدد الاسلام وسند العروبة وصانع التاريخ ولقد انقلب الحوثي على الشرعية المعترف بها محلياً وإقليمياً ودوليا وعلى مخرجات الحوار الوطني وأحدث فتنة أضرت بالضرورات الخمس، الدين والنفس والعقل والمال والعرض، وشرد ملايين اليمنيين في كل الدول وأسال الدماء وخلف آلاف الايتام ودمر المساجد والقرى والمدن ودمروا اليمن من أجل نزوة شيطانية وعمالة لايران الفارسية التي تسعى الى الوصول الى الحرمين الشريفين".

واكد وزير الأوقاف ان اليمن هويتها عربية اسلامية ولا يمكن أن تكون فارسية مثمنا وقوف الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وارسلو ابنائهم يسكبون دماء مع دماء اخوانهم اليمنيين نصرة للدين والعروبة والنظام الجمهوري والدولة الاتحادية التي أقرها الحوار الوطني.

وأشاد وزير الاوقاف والارشاد بجهود رجال الأمن في محافظة مأرب في الحفاظ على أمن المواطنين وسكينهم واموالهم ومكافحة التهريب الممنوعات والمحرمات من الحشيش والمخدرات .. داعياً أبناء المجتمع للتعاون معهم كما اثنى الوزير عطية على تضحيات ابناء مارب في الدفاع على الجمهورية ووقفوا سدا منيعاً امام وصولهم للمحافظات الشرقية.





رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا