رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 33 معلماً ومعلمة والعاملين والداعمين لأنشطة ذوي متلازمة داون بسيئون
[29/12/2015 02:27]
سيئون-سبأنت

كرمت إدارة مدرسة الطفل السعيد لذوي متلازمة داون بمدينة سيئون محافظة حضرموت بالتعاون مع ملتقى شباب بصمة أمل اليوم 33 معلما ومعلمة والعاملين والداعمين لأنشطة مدرسة الطفل السعيد بشهادات تقديرية تقديرا وعرفانا لجهودهم في دعم أنشطة المدرسة .

وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة أثنى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء هشام السعيدي على جهود ملتقى شباب بصمة أمل لمساندتهم ادارة جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون في اقامة هذا الاحتفال التكريمي..مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لتمكين القائمين على الجمعية من إدماج هذه الشريحة في المجتمع .

من جانبه شكر رئيس جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون يوسف سالم الداعمين لأنشطة المدرسة التي تهدف الى الرعاية والاهتمام بهذه الشريحة بعد أن ظلت لفترة طويلة من الزمن بمعزل عن المجتمع..لافتا الى جهود المعلمين والمعلمات ومعهم أولياء أمور طلاب المدرسة وشخصيات إجتماعية ومهتمين وأرباب الأعمال من أجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بالمدرسة وتهيئة الاجواء المناسبة للملتحقين بها .

ودعا مستشار ملتقى شباب بصمة أمل صالح باجرش الى ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تأهيل الكادر التعليمي بالمدرسة ليتمكنوا من التعامل السليم مع هذه الشريحة الذين هم بحاجة الى شي من الخصوصية..معربا عن أمله من المهتمين والنشطاء الى المساهمة في تغيير مفاهيم ونظرة المجتمع تجاه هذه الشريحة الاجتماعية والمساهمة الفاعلة في دعوة كافة أفراد المجتمع الى التعامل السليم والمناسب .

وتخلل الحفل عرض نماذج من مهارات تمييز الاشكال الهندسية واحلام وتطلعات طلاب المدرسة وغيرها من التعاليم التي تمكنهم من الاعتماد على أنفسهم في تسيير شئون حياتهم .

وفي ختام الاحتفال وزع وكيلا المحافطة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومدير ادارة التربية والتعليم بمديرية سيئون انورالحداد وعميد كلية المجتمع عبد القادر الكاف ورئيس الجمعية يوسف سالم شهادات التكريم على المكرمين والمكرمات .


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا