رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تخرج الدفعة الأولى من قوات المهام الخاصة باللوء21ميكا بشبوة
[25/12/2015 11:29]
شبوة-سبأنت

احتفل اليوم في قيادة اللواء 21 ميكا بتخرج الدفعة الأولى من كتائب قوات المهام الخاصة والتي تم إعدادها وتدريبها واكسابها المهارات القتالية المناسبة طيلة ثلاثة أشهر متتالية .

وفي الحفل ألقى قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش كلمة رحب فيها بتخرج كوكبة جديدة من ألوية الجيش الوطني ..معربا عن سعادته الغامرة بمشاركتهم في هذه المناسبة النوعية والخالدة في تاريخ اللواء ومنتسبيه من المقاتلين الأشاوس .

وقال "ان تخرج هذه الدماء الجديدة تمثل إنطلاقة حقيقة لمشروع وبرامج أعادة بناء القدرات القتالية لمنتسبي كافة الوحدات العسكرية باللواء واستعادته لدوره البطولي والأسطوري في مسيرة قواتنا المسلحة الباسلة وتعزيز دورها وحضورها الوطني في قلب المعارك المصيرية والحاسمة التي تخوضها هذه الأيام من اجل الانتصار للوطن والقضاء على ماتبقى من فلول المليشيات الانقلابية".

من جانبه نقل قائد اللواء 14 العميد الركن محسن ألداعري تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي إلى كافة المقاتلين المرابطين في تخوم الصحراء من اجل الدفاع والحفاظ على الوطن وصيانة أمنه ووحدته واستقراره..مشيدا بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في كافة جبهات القتال ضد الانقلابيين .

وأكد العميد ألداعري إصرارالمقاتلين الإبطال على مواصلة التضحيات حتى يتم تخليص الوطن من المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح .

وعبر الجندي أكرم الحداد في كملته التي ألقاها نيابة عن الخريجين عن سعادتهم بهذه اللحظة الخالدة في حياتهم وتاريخهم القتالي ..مجدداً تأكيدهم وإصرارهم على مواصلة مسيرة التضحية والفداء ضد المليشيات الانقلابية حتى يتم تحرير وتطهير الوطن منهم .

وتخلل الحفل الذي حضره قائد اللواء 23 ميكا العميد ركن سمير ألحكيمي ، وقائد اللواء 19 مشاه العميد الركن مسفر ألحارثي ، وركن ثاني عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العقيد عبده الحبيشي أنشودة وطنية للجندي صالح المنتصر وقصيدتين للشاعر محمد مرجان وعبدا لعليم الانعمي نالت استحسان الحاضرين .

واستعرض الخريجين مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية عكست المهارات والفنون القتالية التي اكتسبوها في الدورة وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الدفعة والمبرزين فيها .



رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا