رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحملة العلاجية لجراحة وقسطرة القلب تجري عمليات ومعالجة لـ 400 مريض في المكلا
[28/05/2018 11:15]
المكلا- سبأنت
يجري فريق طبي سعودي زائر بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت عمليات قلب مفتوح وقسطرة لقرابة 100 حالة مرضية إضافة الى علاج 300 حالة أخرى تعاني من امراض القلب مع توفير الأدوية ومختلف الخدمات الطبية برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وقال الرئيس التنفيذي في جمعية البلسم الدولية بسويسرا الدكتور عماد بخري لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان الجمعية تنفذ هذه الحملة العلاجية لجراحة وقسطرة قلب الاطفال والكبار (بلسم 2) بالتعاون مع مؤسسة أمراض القلب الخيرية بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب في مدينة المكلا وبمشاركة فريق طبي سعودي زائر متخصص في جراحة وقسطرة القلب، خلال الفترة من 9-17 رمضان الجاري".

واضاف"سيجري الفريق الطبي السعودي الزائر عدداً من عمليات القلب المفتوح والقسطرة القلبية لأكثر من 100 حالة مرضية وسيقدم الخدمات الطبية والادوية للمئات من مرضى القلب "..مشيراً الى ان الحملة تهدف لعلاج ٣٠٠حالة تشمل 15 عملية قلب مفتوح و 80 قسطرة علاجية تدخلية إضافة الى معالجة 300 حالة مرضية في العيادات الخارجية بمدينة المكلا.

وعبر الرئيس التنفيذي لمؤسسة بلسم عن شكره وتقديره للحكومة اليمنية لتعاونها اللامحدود لتنفيذ الحملة العلاجية وكذلك التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الذي منحهم الفرصة للوصول للمرضى المحتاجين، والتي ستؤدي الى التخفيف عن معاناة المئات من الاطفال واليمنيين الذين يعانون من امراض القلب.

وأشاد الوكيل المساعد بوزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبدالرقيب الحيدري بهذا العمل النوعي والحملة العلاجية لمرضى القلب والتي تأتي في هذا الظروف التي تعيشها البلاد بهدف التخفيف من معاناة مرضى القلب والمساعدة بتنفيذ هذا النوع من العمليات الكبيرة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا