رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي حضرموت يناقش تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات
[10/05/2018 09:43]
سيئون- سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،اليوم، تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات والأجهزة التنفيذية والوحدات الإدارية بمديريات وادي حضرموت والصحراء .

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي،هنأ المكتب التنفيذي كافة المواطنين بقرب حلول شهر رمضان المبارك..سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركات وعز ونصر وأمن وأمان، مباركا للأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري منحه الثقة بتعيينه رئيسا لجامعة سيئون.

وأطلع الوكيل المساعد أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج اجتماع مجلس الوزراء المنعقد بسيئون وكذا زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له لعدد من مناطق الوادي والتي تم خلالها اعتماد وافتتاح ووضع حجر الأساس لجملة من المشاريع التنموية والتعليمية والخدمية بوادي حضرموت.

وتناول المكتب التنفيذي ما تضمنه تقرير نشاط مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء ومعالجة كافة حقوق الموظفين في الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط من تسوية أوضاعهم الوظيفية وتنفيذ خطة الوظائف الجديدة بالإحلال وتوزيع القوى العاملة على أسس سليمة وصحيحة والحرص على التطبيق السليم لقوانين وأنظمة الخدمة المدنية من خلال تشغيل دور وحدات الموارد البشرية في القيام بمهامها والتطبيق العذري لقانون التقاعد والنزول الرقابي والتفتيش للتأكد من مستوى الانضباط الوظيفي.

واستعرض المكتب التنفيذي تقارير نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وأسباب تأخير ربط المحالين للمعاشات وتجاوز الفترة التعاقدية ومستوى تقديم الخدمات التأمينية للقطاع الخاص إضافة إلى مستوى انجاز الحساب الختامي للعام 2017م.

كما استعرض المكتب التنفيذي أيضا تقارير عن مستوى التوعية والتغطية الإذاعية للمنجزات والفعاليات والأحداث والمناسبات الوطنية عبر اذاعة سيئون وخدمة وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) بالوادي والصحراء في تغطية الأحداث والفعاليات التي تشهدها مديريات الوادي والصحراء على المستويين الرسمي والأهلي وعكس تلك الأنشطة إلى جميع وسائل الإعلام المحلية والوطنية باعتبار أن الوكالة المصدر الرسمي الأساسي الذي ينتج الأخبار والتقارير التي تعتمد عليها الوسائل الإعلامية الأخرى في عملها اليومي ، إضافة إلى تقرير عن أداء السلطة المحلية ومستوى تحصيل الإيرادات وتنفيذ المشاريع وأداء الخدمات بمديرية وادي العين وحوره .

وكان المكتب التنفيذي قد استعرض محضر اجتماعه الماضي ومستوى تنفيذ التكليفات والتوصيات الواردة فيه وتم إقراره.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا