رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين حملة على الأسواق بحضرموت لمراقبة السلع والمواد الغذائية الاستهلاكية
[06/05/2018 10:03]
سيئون- سبأنت
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، بمدينة سيؤن ومعه مدير عام مديرية سيؤن محمد العامري ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء كرامه بارفيد ،حملة النزولات على الأسواق العامة ومحلات البيع بالجملة والتجزئة والمجمعات الاستهلاكية لمراقبة السلع الغذائية والاستهلاكية التي تباع في الأسواق من حيث الصلاحية والتخزين .

وأعرب وكيل المحافظة المساعد عن سعادته بتدشين هذه الحملة التي تهدف إلى سلامة وحماية المستهلك خاصة وهي تتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك هذه الفترة يزداد فيها الطلب على المواد الغذائية والاستهلاكية..داعيا اللجان المكلفة بهذه المهمة إلى القيام بواجبها التام مجددا الدعوة لأرباب المحال التجارية إلى التعاون مع المكلفين بهذه المهمة لما فيه المصلحة العامة .

من جانبه اكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ،حرص مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالوادي على تنظيم هذه النزولات المستمرة على الأسواق للإطلاع على ما يتم عرضه وبيعه لحماية المستهلك لافتا إلى أن تكثيف هذه النزولات يأتي تنفيذا لخطة ونشاط المكتب بهذا الخصوص قبل وخلال شهر رمضان وعيدي الفطر والأضحى المبارك من كل عام .


وتشمل الحملة على الأسواق التي تستمر عشر أيام ،كافة أسواق مدن وادي حضرموت منها سيؤن وتريم وشبام والقطن ويشارك فيها كل من مكتبي الصناعة والتجارة والأشغال العامة والطرق بالإضافة إلى صندوق النظافة .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا