رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليفربول الى نهائي ابطال اوروبا لمواجهة ريال مدريد
[02/05/2018 09:05]

روما - سبأنت
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من خسارته الليلة من فريق روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإيطالية، بنتيجة 4-2.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد كانت 5-2، ليتأهل «الريدز» إلى نهائي المسابقة بمجموع المباراتين 7-6، ويحقق صلاح إنجازًا تاريخيًا بعدما أصبح أول مصري يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى أن يكون ثاني عربي يحرز اللقب بعد الجزائري رابح ماجر.

تقدم ليفربول عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد خطأ في التمرير من ناينجولان، لاعب وسط روما، لترتد الكرة إلى فرمينو الذي وضعها لماني وسددها السنغالي محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 15 أخطأ جيمس ميلنر، لاعب ليفربول في تشتيت الكرة برأسه من أمام مرمى فريقه، لتسكن الشباك ويدرك روما التعادل.

وفي الدقيقة 25، وبعد ركنية لصالح ليفربول أخطأ دفاع روما في تشتيتها لتصل إلى الهولندي فينالدوم، لاعب ليفربول، ويسكنها الشباك بضربة رأس.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق روما بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل، فيما اكتفى فريق ليفربول بالاحتفاظ بالكرة أكبر وقت ممكن دون تشكيل خطورة على مرمى روما، حتى جاءت الدقيقة 52 واستطاع البوسني إدين دجيكو تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 86 فاجأ نانيجولان الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء فريق ليفربول، تسكن شباك الريدز ليتقدم روما للمرة الأولى خلال المباراة بالهدف الثالث.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح روما، بعد لمس الكرة يد كلافان مدافع فريق ليفربول، نفذها محرزًا الهدف الرابع لروما في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يكون روما أول فريق يُلحق الهزيمة بفريق ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم، ويتأهل ليفربول بمجموع اللقائين 7-6 لمقابلة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال يوم 28 بالعاصمة الأوكرانية كييف.


إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
أتلتيكو مدريد يفوز على بلباو ويقترب من بطاقة دوري الأبطال
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا