رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
أبقى مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأميركي، أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50 بالمائة، وذلك في ختام اجتماع البنك الذي استمر يومين.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مكتب الصحة بوادي حضرموت يتسلم سيارتي إسعاف و5 آلاف امبول من الأنسولين من الكويت
[13/12/2015 11:09]
سيئون-سبأنت

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء اليوم سيارتين إسعاف وخمسة آلاف امبول من الأنسولين بتكلفة إجمالية تقدر بـ 29 مليون ريال مقدمة من دولة الكويت عبر صندوق إعانة المرضى وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية.

وثمن وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري المواقف الأخوية للأشقاء بدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب على مايقدمونه من دعمهم متواصل لابناء الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن والتي تطلب الحاجة وتقديم مزيد من الدعم والمساعدة لتخفيف الأعباء على المرضى في حصولهم على الأدوية ذات الاستخدام الدائم .

كما اشد الوكيل بجمعية الحكمة ممثلة برئيس الجمعية عصام باوزير ومدير عام مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي للجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى في كافة المرافق الصحية بوادي حضرموت .

من جانبه أوضح مدير مكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي ان الدفعة الحالية من امبولات الانسولين وهي خمسة آلاف امبول تستهدف كافة مناطق المحافظة عامه حيث ستغطي احتياجات المرضى من هذا الدواء لمدة شهر واحد .

إلى ذلك أوضح رئيس جمعية الحكمة اليمانية عصام باوزير أن الشعب الكويتي كما عهده شعبنا اليمني مساندا لإخوانه اليمنيين..مشيراً الى ان هناك سيارات قادمة أخرى يمكن الاستفادة منها في العديد من الظروف الجغرافية ستتحصل عليها مديريات الوادي والصحراء.

حضر التسليم وكيلا المحافظة المساعدين لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومدير مستشفى سيئون العام الدكتور عمر بن مسفر وعدد من المسئولين بمكتب الصحة وجمعية الحكمة اليمانية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا