رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء : الجوف مقبلة على مستقبل واعد
[09/04/2018 01:54]


الرياض ـ سبأنت

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بالتغيرات المدنية والنهضة العمرانية ومستوى الوعي المجتمعي والانضباط الأمني الذي تشهد محافظة الجوف.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، الذي قدم شرحاً وافياً عن مستوى سير المعارك ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية، وتقدم أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بالمحافظة، مشيراً إلى أن بشائر النصر في تحرير الأطراف المتبقية أضحت قريبة جدا وتفصلها بضع كيلومترات.

وأستمع رئيس الوزراء، إلى خطة المحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية، ومنها افتتاح كلية التربية في الجوف والذي بلغ عدد منتسبيها اكثر من 470 طالبا تمثل الطالبات النسبة الأكبر من الملتحقين في الصفوف الجامعية.

وقال رئيس الوزراء" ان كل المؤشرات تبين أن الجوف مقبلةً على مستقبل واعد بالخير وأن الثروة في الجوف مبشرة بخير كبير".. مشيداً في الصدد بجهود المحافظ في تثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل المؤسسات والهيئات الحكومية.

وأكد ان الحكومة ستبذل قصار جهدها لفتح فرع للبنك المركزي في الجوف، وسترفد إذاعة الجوف بميزانية تشغيلية وتغطية أجور و مرتبات الموظفين في الإذاعة أسوة بإذاعة سيئون والمكلا.

وعبر عن ارتياحه لدفع المواطنين بالجوف لأولادهم إلى لمدارس والجامعات، معتبراً ذلك خطوة في طريق تثقيف المجتمع نحو بناء جيل جديد، قائلاً " بأن التكامل بين السلطة المحلية والحكومة اثمر في إنجاز العديد من المشاريع في القطاع الصحي، والطرقات وخصوصا في الخط الجديد، خط الجوف حضرموت الذي أحدث نقلة نوعية في حياة المواطنين.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة عمل التخطيط الصحيح للطرق والمباني الاستثمارية، مبدياً اعجابه بالبدء في بناء اول مشروع استثماري فندقي، وافتتاح مول ومحلات ذهب وأسواق عامةً لمصلحة لخدمة المواطنين.

وثمن محافظ الجوف دعم فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للنهوض بقدرات المحافظة وخيراتها الطبيعة، منوهاً أن أبناء الجوف يقفون إلى جانب الشرعية في حربها على مليشيات الحوثي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء عمر مجلي.



رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا