رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
مجلس الأمن يعقد الاسبوع الجاري اجتماعاً مغلقاً بشأن المقابر الجماعية في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، خلال الأسبوع الجاري، اجتماعاً مغلقاً بشأن المقابر الجماعية في قطاع غزة، بطلب من جمهورية الجزائر.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
المنتخب الياباني يتوج بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما بفوزه على نظيره الأوزبكي
المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يوقع اتفاقيتين أساسيتين مع منظمتين دوليتين
[25/03/2018 02:25]
عدن- سبأنت
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اتفاقيتين أساسيتين مع منظمتين دوليتين تعملان في مجالات الخدمات والقانون الدولي والإنساني، وقضت الاتفاقيتين على ممارسة المنظمتين أعمالها وفقاً لمجالاتها واختصاصاتها المحددة.

وتم توقيع الاتفاقيتين بين وزارة التخطيط ممثلة بنائب الوزير الدكتور باصهيب، ومنظمة (FHI 360 )الأمريكية عنها ممثلها القُطري جروجوري بيك، والتي تعمل في مجالات دعم وتوفير احتياجات الصحة ونظافة المياه والتدخل الغذائي ودعم الجانب الفني في الصحة ونظافة المياه.

كما تم التوقيع بين الوزارة ، ومنظمة نداء جنيف السويسرية ممثلة بمديرها القُطري منصور أحمد، وتعمل المنظمة في مجالات رفع الوعي حول القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان، والمرافعة والدعوة إلى حماية النساء والأطفال في حالات الصراع، وحماية الأطفال وفقاً للقانون الدولي الإنساني وتدريب منظمات المجتمع المدني حول القانون الدولي الإنساني وحماية المدنيين في النزاعات.   

وعقب التوقيع، أكد الدكتور باصهيب، على حرص الوزارة لتقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة في البلاد وفقاً للقوانين السارية، وشدد على ضرورة التنسيق لضمان نجاح أعمال ومشاريع المنظمات.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا