رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دوري أبطال أوروبا: إشبيلية يتأهل على حساب مانشستر يونايتد وروما يثأر من شاختار
[14/03/2018 09:27]
لندن-سبأنت
تأهل فريق إشبيلية الإسباني الثلاثاء إلى ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد أن فاز عليه في ملعبه 2-1، وخطف روما الإيطالي بطاقته بتغلبه على ضيفه شاختار دونييتسك الأوكراني في إياب ثمن النهائي.

وصدم نادي إشبيلية الإسباني مضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي الثلاثاء بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 على ملعب "أولد ترافورد" بفضل هدفين لمهاجمه الفرنسي وسام بن يدر، ليعود إشبيلية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد 60 عاما. كما خطف روما الإيطالي بطاقته بتغلبه على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني بهدف لهدافه البوسني إدين دزيكو.

وفي إياب ثمن النهائي الثلاثاء، سجل بن يدر هدفيه في الدقيقتين 74 و78، والبلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 84، وسجل دزيكو هدف روما في الدقيقة 52.

ولحق إشبيلية وروما بالتالي بريال مدريد الإسباني بطل النسختين الماضيتين، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين.

ويختتم إياب الدور ثمن النهائي الأربعاء بلقاء برشلونة الإسباني مع تشلسي الانكليزي، وبشكتاش التركي مع بايرن ميونيخ الألماني (صفر-5).


مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
سان جيرمان يحقق فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون ويواصل زحفه نحو اللقب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا