رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية
[14/02/2018 11:33]
المكلا- سبأنت
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمدينة المكلا وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

ورحب المحافظ بالوفد..معبراً باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت عن شكره للجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل تحرير كافة الأرض اليمنية من الانقلابيين الحوثيين ، وكذا جهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي .

واستعرض المحافظ البحسني التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من شهر ابريل القادم ، كما استعرض تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات ، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم وتعاون التحالف وقوات النخبة والأمن ووعي أبناء حضرموت .

وتطرق المحافظ الى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال انشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة.

وأعرب الاخوة في قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنمية وأمن واستقرار في ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعي أبناء المحافظة..مؤكدين أن هذا الوعي وهذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية..مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب التحالف ، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا