رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصرع 35 من العناصر الإنقلابية وإحباط محاولة تهريب ذخائر للميلشيات في الجوف
[08/02/2018 05:05]

الجوف - سبأنت :
لقي 35 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم واصيب أخرين في تصدي قوات الجيش الوطني لهجوم فاشل شنته الميلشيات على مواقعها في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، بالتزامن مع أحباط الأجهزة الأمنية محاولة تهريب ذخائر إلى مناطق سيطرة الميليشيات في المحافظة .

ونقل موقع سبتمبر نت عن الناطق الرسمي باسم اللواء الاول حرس حدود الرائد فيصل عبدالله، ان قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته الميليشيات الحوثية على مواقعها في وادي سلبه والقشعان بمديرية برط العنان مما أدى إلى مصرع 35 منهم وإصابة آخرين .. مشيراً إلى أن مقاتلات التحالف العربي ساندت قوات الجيش بعملية كسر الهجوم بغارة إسفرت عن تدمير 5 آليات تابعة للمليشيا ومصرع جميع من على متنها.

وأكد الرائد فيصل أن الميلشيات الإنقلابية إستعدت لشن هذا الهجوم منذ أيام ولكن قوات الجيش الوطني تمكنت من صده وتحويله الى هجوم معاكس كبد الميليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة .

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، اليوم الأربعاء، من ضبط شحنة ذخائر عند مدخل مديرية الحزم، كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وذكر قائد النقطة الرقيب وزير الصلوي لموقع "سبتمبرنت" إن الشحنة التي شملت ذخيرة لأسلحة متوسطة كانت مخبأة داخل شاحنة خاصة بنقل المياه في طريقها الى مناطق سيطرت المليشيا .. موضحاً أن أفراد نقطة المثلث التابعة لدوريات أمن الطرق تمكنت من كشف هذه الشحنة وضبطتها .

واضاف الصلوي أنه تم التحفظ على الشحنة وإحالة المتورطين الى التحقيق .. مشيداً باليقظة الأمنية والحس العالي لدى أفراد النقطة الأمنية الذين تمكنوا من اكتشاف المهربات وضبطها .

وكانت الاجهزة الامنية بمحافظة الجوف، ضبطت مطلع الشهر الجاري، شحنة مهربة من الاجهزة والمستلزمات العسكرية كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا