وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا
أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، على أهمية أسبوع المرور العربي، في تعزيز الوعي المروري بين أوساط المجتمع للحد من الحوادث المأساوية ومعدل الخسائر البشرية والمادية.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اكثر من 28 مليار ريال إيرادات جمارك وادي وصحراء حضرموت خلال العام 2017 م
[10/01/2018 09:43]
سيئون- سبأنت

بلغت إيرادات مكتب جمارك وادي وصحراء حضرموت خلال العام المنصرم 2017 م والدوائر التابعة له (جمركي ميناء منفذ الوديعة البري ومطار سيئون) من الرسوم الجمركية والضرائب والعوائد الأخرى 28 مليار و 803 مليون و 913 ألف و 541 ريال ، بنقص عن العام 2016 م بمبلغ مليار و 204 مليون و 838 ألف و 886 ريال .

وارجع مدير عام مكتب جمارك حضرموت الوادي والصحراء عاشور قفزان اسباب النقص الى الوضع الاقتصادي العام للبلاد بحكم الظروف الراهنة والتي ادت الى تدني مستوى الاستيراد من قبل التجار والمستثمرين عبر المنفذ ، وهبوط قيمة العملة الوطنية مقابل الدولار والريال السعودي..مشيرا الى أنه تم ترسيم 19 ألف و 997 من السيارات والمعدات والاليات خلال العام 2017 بالمكتب وجمرك منفذ الوديعة .

ونوه قفزان الى أنه صدر مؤخرا قرار وزير المالية رقم (1 )لسنة 2018 م بشأن تمديد فترة التخفيض لمدة شهرين اعتبار من الاول من يناير حتى 28 فبراير من العام الجاري ، وبحسب قرار مجلس الوزراء رقم (50)لسنة 2016 م وبموجب تعليمات رئيس مصلحة الجمارك السابقة رقم (1)لسنة 2016 م .

وأهاب مدير عام جمارك وادي وصحراء حضرموت بكافة المغتربين والمواطنين الذي يرغبون ترسيم سيارتهم والياتهم بسرعة التوجه الى مكتب جمارك وادي وصحراء حضرموت للاستفادة من التخفيضات الإضافية في الرسوم الجمركية والضرائب والعوائد الأخرى لكون فترة التمديد محدودة .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا