رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة حضرموت يناقش عدد من القضايا الخاصة باوضاع مديرية ساه
[23/11/2015 12:47]
سيئون-سبأنت

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم جملة من القضايا الخاصة بأوضاع مديرية ساه والإشكاليات التي يتطلب إجراء التدخل العاجل بشأنها من قبل السلطة المحلية بالوادي والصحراء .

واستمع الوكيل الكثيري بحضور وكيلي المحافظة المساعدين سالم شرمان والمهندس هشام السعيدي من أمين عام المجلس المحلي بمديرية ساه القائم بأعمال مدير عام المديرية احمد بافضل وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية إلى جملة من القضايا التي من شأنها تعزيز دور السلطة المحلية وخدمة أبناء المديرية .

وطالبت الهيئة الإدارية بساه السلطة المحلية بالوادي والصحراء بضرورة التدخل العاجل لحل إشكالية استكمال العمل لفتح عقبة مقاتي التي تعتبر منفذا للمديرية إلى الخط العام الذي يربط مديريات الوادي والصحراء بمديريات ساحل المحافظة والذي بلغت نسبة الانجاز فيها حتى الآن 70 بالمائة والتي ستهسم في تخفيف تنقل المواطنين وخاصة أثناء هطول الأمطار وتدفق والسيول ، والتدخل العاجل لإزالة العوائق التي أحدثتها مياه السيول الأخيرة التي تدفق على المديرية في أكثر من 28 مجرى للسيول تنتشر في عدد من مناطق مديرية ساه تفاديا لأي أضرار .

ودعا وكيل المحافظة السلطة المحلية وكافة الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية إلى العمل التكاملي فيما بينهم البين من أجل الوقوف في وجه كل المحاولات والممارسات الخاطئة التي من شأنها إرباك جهود السلطة والأجهزة التنفيذية بالمديرية مبديا استعدا السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه التسهيلات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا