رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة التربية تكرم اوئل طلاب الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 في لحج
[28/12/2017 01:53]
لحج- سبأنت
كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله التركي ،اليوم، اوائل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2016- 2017م والذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

واكد الوزير لملس ،حرص وزارة التربية والتعليم على تصحيح مسار العملية التعلمية من خلل النهج الذي تتبعه في الاهتمام بالطالب والمعلب على حد سواء وتهيئة الاجواء المناسبة لتحسين المستوى التعليمي في كافة المراحل .

وأشار الى ان محافظة لحج برزة من بين المحافظات المحررة واثبتت وجودها كرقم صعب وتحدت كل الظروف والمعاناة التي خلفتها حرب المليشيا الانقلابية الايرانية ،وكانت ثمرة جهودها مانراه اليوم من تكريم لاوائل ابنائنا وبناتنا من مختلف مديريات المحافظة".

وأكد وزير التربية ان الاهتمام بالتعليم من اولويات الحكومة والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر واستعداهم الكامل لدعم وتحسين مستوى التعليم في مختلف المحافظات.

وقال محافظ لحج "ان هذه المناسبة في تكريم طلاب المحافظة ليست مناسبة عادية وليس هذا التكريم مجرد ظهور اعلامي فقط بل ان الطلاب يستحقون اكثر نظراً لما يبذلونه من جهود من اجل نيل شرف التفوق العملي والمعرفي والفكري".

وأضاف"آمل ان نكون عند حسن ظنكم لتذليل الصعاب امامكم وتلبية احتياجاتكم وفقا للامكانيات المتاحة"..مشدداً على ضرورة غرس روح الثقة وحب الوطن في نفوسهم اينما ذهبوا.

من جهته اكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الزعوري ،ان مكتب التربية ومؤسساته في مديريات المحافظة كافة تبذل جهود استثنائية وتحقق نجاحات ملموسة تمثل صورة مشرقة للاداء الخلاق والمبدع لمنتسبي هذه المؤسسة الرائدة

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والاناشيد ومسرحية ،كما القيت كلمة عن الطلاب الخريجين عبرت عن الشكر والتقدير لمكتب التربية والسلطة المحلية ووزارة التربية والتعليم على الرعاية والاهتمام بابنائهم الطلاب.

حضر الحفل الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي ووكيل اول للمحافظة العميد صالح البكري وعدد من الوكلاء ومدراء العموم بالمحافظة .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا