البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي سقطرى يعقد اجتماعه الدوري و يستعرض عدد من تقارير المكاتب التنفيذية
[10/12/2017 01:32]
سقطرى-سبأنت

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة ارخبيل سقطرى،اليوم، اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري.

و في مستهل الاجتماع الذي حضره وكيلي المحافظة رمزي محروس و رائد الجريبي رحب المحافظ السقطري باعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة مستعرضا محضر الاجتماع السابق وما تم إنجازه من تكاليف التي صدرت خلاله و ما لم يتم انحازه وكذا العوائق التي واجهت عدم تنفيذها.

وأكد السقطري اهمية تكاتف الجهود بين المكاتب التنفيذية لتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى العمل الإداري والخدمي في المحافظة وخاصة خلال الفترة الحالية التي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً للتغلب على الكثير من العوائق وتوفير و تحسين الخدمات الأساسية التي يتطلبها المواطن في حياته اليومية..لافتا الى أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تحول تنموي وخدمي في مختلف المجالات.

وأشار الى ان هناك خطط و دراسات معده من قبل خبراء دوليين شملت جميع القطاعات في المحافظة وسيتم استهدافها بالدعم خلال المراحل القادمة في إطار التدخل الانساني والتنموي لمؤسسة خليفة بن زايد في المحافظة.
و استمع الاجتماع إلى تقرير مكتب الشباب والرياضة ،ومكتب وزارة الثقافة في المحافظة.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة مدير عام الثقافة وعضوية مدراء البيئة والسياحة لإعداد مصفوفة باهم الاحتياجات الثقافية و التراثية والتاريخية التي تتميز بها المحافظة،ورفع اهم احتياجات مكتب وزارة الشباب والرياضة وفروع الاتحادات و الأندية للحكومة والتي تتمثل في اعتماد موازنة حكومية وتوفير لهم اهم المعدات الرياضية.

كما اقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشئون الجزر وعضوية مدراء الصحة و الخدمة المدنية والمدير الفني لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لعرض التقارير الطبية الخاصة بموظفين الدولة،وتكليف مدير عام الصحة لاعداد دراسة إنشاء مركز الصحة للأمراض النفسية في المحافظة وحصر المرضى بالأمراض المستدامة في المحافظة لمساعدتهم في إيجاد العلاجات الخاص بهم أو صرف لهن اعانات شهرية تكلفة علاجاتهم.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا