رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يشيد بالعمل المجتمعي البنّاء في الديس الشرقية
[21/11/2017 03:04]


حضرموت - سبأنت

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، بالعمل المجتمعي البنّاء في مديرية الديس الشرقية وخلق اصطفاف وتعاون دائم ومثمر وعدم الارتهان لما يفرق الناس ويشتت عزائمهم .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد اليوم، وضم المسؤولين في السلطة المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية الديس الشرقية بحضور وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش.

و حث اللواء البحسني الجميع على الاهتمام بتشجيع المبادرات المجتمعية الذاتية التي تسهم في خدمة المواطن والتخفيف من وطأة معيشته وكذا العمل على تحسين مستوى النظافة بالمدينة .. موجهاً بافتتاح فرع لصندوق النظافة والتحسين فيها ليقوم بدوره في هذا المجال إلى جانب تنشيط الملتقيات التطوعية الشبابية المختلفة في أعمال النفع المجتمعي .

وأستعرض الجهود التي بذلت من اجل تعزيز الأمن والاستقرار والتخلص من العصابات الإجرامية والإرهابية .. مؤكداً أن هذا المجال كان الهم الأبرز للجميع قادة وشرائح مجتمع ودول التحالف وقدم لتحقيق ذلك تضحيات وشهداء.

وشدد البحسني على أهمية العمل المشترك بين السلطات المحلية في المديريات والمجتمع في توظيف كل الامكانيات المتاحة لتحسين خدمات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والنظافة وغيرها .. مؤكداً أن كافة الاحتياجات والمتطلبات لأبناء المديرية سوف تدرس وسيتم النظر فيها بما في ذلك بصورة عاجلة توسعة المستشفى وتوفير دكتور جراح وكذا بناء صفوف دراسية اضافية وغيرها .

بدوره أكد وكيل أول محافظة حضرموت اهتمام السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية واعطائها ما تستحقه.. مشيراً إلى دور المديرية وأبنائها وأعيانها ووجهائها وشخصياتها الاجتماعية المشرف في العمل الوطني وتحرير مناطق ساحل حضرموت من عصابات تنظيم القاعدة الارهابي .

ولفت إلى أن السلطة المحلية لن تتوانى في تطوير أوجه جوانب الخدمات الاساسية للمواطنين وايجاد معالجات لتعزيز موارد المديرية بما يحسن أوضاعها .

وكان مدير عام المديرية عبدالله علي التميمي قد استعرض في مستهل اللقاء المشاريع المنفذة والمتعثرة والصعوبات التي تواجه اداء السلطة المحلية .

كما تحدث في اللقاء عدد من القيادات التنفيذية وممثلي المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية حول العديد من القضايا والمواضيع المرتبطة بخدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنظافة تعزيز منظومة السلطة القضائية والامنية في المديرية.

حضر اللقاء، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ومدير الأمن بساحل حضرموت العميد سالم الخنبشي وقائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد الشعملي .



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا