رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة تعزي دولة قطر في استشهاد احد جنودها المشاركين في قوات التحالف
[11/11/2015 01:25]
الرياض-سبأنت

عبرت الحكومة اليمنية عن صادق العزاء والمواساة لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعب في استشهاد الجندي محمد حامد الذي استشهد في اليمن وهو يدافع إلى جانب إخوانه من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي عن الامن والاستقرار وعودة الشرعية إلى كافة ارجاء الوطن.

وأشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالمواقف التاريخية والنبيلة للأشقاء في دولة قطر من خلال وقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الاستثنائية وتقديم الدعم والمساندة للتغلب على الاوضاع المأساوية جراء اعمال الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المدن والمحافظات.

واشار بادي الى ان المواقف التي جسدتها دولة قطر المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ستظل خالدة في وجدان وذاكرة كافة اليمنيين .

كما اكد ان اختلاط الدم القطري بالتراب اليمني يؤكد على عمق العلاقات التاريخية والمصالح المشتركة بين اليمن ودول التحالف العربي والتي سجلت موقفاً مشرفاً في سبيل الدفاع عن امن واستقرار اليمن بعد ان تمادت عصابات الشر والانقلاب بقتل المدنيين الأبرياء ودمرت البنى التحتية لفرض سياسة دخيلة على مجتمعنا اليمني خدمة منها لأطراف خارجية.

وعبر المتحدث الرسمي عن خالص العزاء لأسرة وأقارب الشهيد البطل الجندي محمد حامد ...سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا