رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع بعدن يناقش سير عمل المرافق والمؤسسات الخدمية
[08/11/2017 02:59]
عدن-سبأنت

عقد اجتماع موسع بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة وكيل أول المحافظة احمد سالم ربيع لمناقشة مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير عمل المرافق الخدمية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلا المحافظة الدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي وخالد الجعيملاني ،ومدراء عموم المديريات والادارات الخدمية في العاصمة المؤقتة مستوى أداء المرافق والمؤسسات الخدمية وتعزيز دورها تجاه مصلحة المواطن .

كما استمع الاجتماع إلى عدد من الإيضاحات حول الأعمال الخدمية واهم الصعوبات التي تواجه اعمالها والحلول التي يجب طرحها لحل تلك الإشكاليات التي تقف عائقا أمامها.

وشدد وكيل اول المحافظة على أهمية تظافر الجهود من أجل الحفاظ على الخدمات وتحسين أدائها للتخفيف من معاناة المواطنين ..مشيدا بجهود مدراء عموم المديريات والمرافق والمؤسسات الخدمية المبذولة لتجاوز تلك الصعوبات.

وأكد الاجتماع على ضرورة فتح غرفة عمليات لمتابعة العمل و تلقي شكاوي المواطنين وتشكيل فرق طوارئ لمكافحة العشوائيات ورمي المخلفات الصلبة بالمتنزهات العامة وإلزام الموظفين بمباشرة أعمالهم من أجل خدمة الموطنين وتحديدا في مجال الكهرباء والمياه والنظافة بالإضافة الى رفع تقارير تفصيلية عن متطلبات المديريات بما يتعلق بصندوق النظافة والتحسين لكل مديرية .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا