رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل أول حضرموت يتفقد سير العمل في اذاعة المكلا
[31/10/2017 01:12]
المكلا-سبأنت

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت ،عمرو بن حبريش العليي، اليوم، سير العمل في اذاعة المكلا.

واطلع الوكيل بن حبريش من المدير العام للإذاعة افراح محمد جمعة خان والمدير العام للإدارة الهندسية والفنية المهندس ناصر سالم بامخرم على المقترحات التطويرية لتحسين وتوسعة الارسال الاذاعي من خلال تركيب هوائي جديد للموجة المتوسطة في محطة الارسال الاذاعي بفوة لإيصال البث الاذاعي إلى مختلف مناطق المحافظة والمحافظات المجاورة ،وكذا تركيب محطات تقوية بصورة أولية لتغطية المناطق الشرقية إلى جانب التفكير في الاستفادة من محطة الارسال الاذاعي في القطن بقوة 50 كليو وات،وإعادة تشغيل محطات التبادل البث الاذاعي بين اذاعتي المكلا وسيئون،والجهود المبذولة من قبل كوادر وموظفي الاذاعة للارتقاء بمستوى الرسالة الاعلامية لتؤدي دورها في عملية التنوير والتوعوية وخدمة المجتمع.

وخلال زيارته لاقسام واستيديوهات الاذاعة ،أشاد الوكيل بالجهود المبذولة من قبل الاداري والاعلامي والفني..مؤكدًا بأن السلطة المحلية لن تألوا جهداً في تقديم أوجه الدعم لتطوير الاذاعة واعطائها قدر من الاهتمام الذي تستحقه تقديراً لدورها الوطني وعكسها لمختلف الأنشطة والفعاليات المعتملة بالمحافظة إضافة إلى حضورها ومكانتها بين أوساط المستمعين ويأتي في مقدمة ذلك توسعة البث الاذاعي .

وشدد الوكيل بن حبريش ،على ضرورة مزيد من التعاون والعمل بصورة مشتركة لتحسين الاداء الاذاعي والمساهمة في تقديم المقترحات البناءة التي تخدم العمل الاعلامي بصورة أفضل.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا