رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة النفط يوجه باتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان تزويد تعز بالمشتقات النفطية
[08/10/2017 04:05]
تعز -سبأنت

التقى المهندس شوقي المخلافي وكيل وزارة النفط ،اليوم،مع مسئولي الادارات العامة لشركة النفط بعدن وتعز ووكلاء توريد الغاز إلى محافظة تعز .

وتطرق الاجتماع المشترك مع الاداره العامة لشركة النفط بالعاصمة المؤقته عدن مع ادارة فرع تعز لمناقشة تمويل الفرع بالمشتقات النفطيه والتنسيق مع شركة مصافي عدن واتحاد ملاك المحطات.

ووجه وكيل الوزارة بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمه لضمان تزويد الفرع بالمشتقات والتخفيف من حالة الحصار المطبق الذي تمارسه المليشيا على المدينه والمتاجرة بأقوات الناس وأرواحهم.

كما تطرق الاجتماع الى المشاكل المتعلقة بالتلاعب بأسعار الغاز و جشع بعض الوكلاء من خلال فرض زيادة كبيرة تفاقم معاناة المواطنين في هذه المدينة المنكوبة بالحرب والحصار والقتل الدمار من قبل المليشيا الإجرامية .

ووجه المخلافي قيادة شركة الغاز برفع تقرير عاجل وايقاف اي محطات لاتقوم بايصال المادة الى معارض البيع ونقاط التوزيع والالتزام بالاسعار والأوزان وفقا لتوجيهات الشركة واتخاذ الاجراءات اللازمه حيال المتلاعبين وبمايضمن ايصال المادة الى مدينة تعز ومديرياتها المختلفة..مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للغاز المنزلي..مؤكدا ان المخالفين والمتلاعبين سيتعرضون لعقوبات إلغاء التراخيص واغلاق المحطات والاستبدال بوكلاء اخرين.

وقال المخلافي" إننا نتابع بكل اهتمام ومسؤولية عملية توريد الغاز إلى كل محطة في تعز ولدينا تقارير يومية تفصيلية ابتداءاً من استلام حصة المحافظة من شركة صافر إلى أن تصل إلى تعز حيث أن هناك بعض الوكلاء يقومون ببيع نسبة كبيرة في السوق السوداء أو في محافظة أخرى ويستغل الأوضاع في هذه المحافظة لرفع أسعار الغاز وتحقيق مكاسب خيالية دون أدنى احترام للإنسان والظروف القاسية التي تمر بها تعز" .

واضاف وكيل وزارة النفط" لقد قمنا بالتنسيق مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة لمراقبة أسعار الغاز و سنتابع عن كثب الاجراءات بالنسبة لبيع الغاز في تعز ليتم محاسبة المقصرين والمتلاعبين بالاسعار" .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا