رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة فجر الامل بتعز تنظم حفل بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر بحضور الوفد الحكومي
[03/10/2017 02:58]
تعز -سبأنت

اقامت مؤسسة فجر الامل الخيرية بمحافظة تعز،اليوم، حفل خطابي بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وذلك بحضور الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

وفي الحفل،نقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة جباري للحاضرين تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي وجه الحكومة بالتعامل مع تعز كمحافظة محررة وتحيات الفريق على محسن صالح نائب رئيس الجمهورية والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء الذين أكدوا في تواصلهم معه ان الحكومة ستبذل قصارى جهدها في تفعيل مؤسسات الدولة وعودة الحياة وحل كافة الإشكالات التي تعاني منها المحافظة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة ، وأنهم يقدرون تضحيات وصمود أبناء تعز في وجه المشروع الانقلابي المتخلف .

وقال جباري "من هنا من تعز أوجه رسالتي إلى الشرعية وقوات التحالف العربي أنه حان الوقت لاستكمال تطهير تعز من عناصر المليشيا التي تعيش في حالة انهيار عسكري ونفسي وتكثيف الجهود نحو تعزيز أدوات الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها ".

وأضاف" إنني في هذه المناسبة أتوجه بالشكر الكبير لكل الذين ضحوا بأرواحهم وكتبوا التاريخ من جديد بأروع البطولات والتضحيات وندعو جميع أبناء تعز للانتصار لعودة المكاتب الحكومية وممارسة مهامها من أجل بناء تعز والوطن ومجابهة مشروع الهدم والفوضى ببذل الجهود لتسيير التعليم والقضاء والتجارة والأمن والاستقرار ووضع حد للمعاناة التي عانت منها تعز ولازالت مستمرة وندعو المنظمات والبرامج الدولية الالتفات لتخفيف المعاناة الإنسانية الكبيرة في المحافظة".

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة التحديات والعمل على حل كافة الإشكاليات وتوحيد كل الإمكانيات لمساندة الأبطال في متارس البطولة والشرف والانتصار لقضية الوطن العادلة..مشيرا إلى أن تعز تمتلك مخزون كبير من الوعي والفكر والثقافة وصناعة الرأي وكل الأدوات ينبغي توحيدها في مواجهة العدو الذي يتربص بهذه المدينة المسالمة .

ودعا جباري من تبقى من أعضاء المؤتمر المتحالفين مع الحوثي الى الانضمام إلى صفوف الشرعية والجمهورية ومغادرة الوهم وتجديد القيادة المهترئة التي تخلت عن مبادئ الثورة والمؤتمر وتحالفت مع الانقلاب المشؤوم ضد مؤسسات الدولة وإيقاف معاناتهم المستمرة على أيدي الحوثيين الذين يسمونهم سوء العذاب فالوطن يتسع للجميع .

وتضمنت الكلمات التي ألقيت في الحفل إشادة باالنجاحات التي حققها الوفد الحكومي الذي يزور تعز في حلحلة القضايا والمشاكل العالقة ،وان مشاركتهم أبناء تعز احتفالاتهم بأعياد الثورة خطوة متميزة وملامسة همومهم ومعاناتهم .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا