رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع الجنيه الإسترليني بدعم من نتيجة الانتخابات البريطانية
[08/05/2015 02:24]

[08/مايو/2015]
لندن ـ سبأنت:
ارتفع الجنيه الإسترليني مسجلاً أكبر المكاسب بين العملات الرئيسية اليوم الجمعة ليصل إلى أعلى مستوياته في أكثر من شهرين أمام الدولار بدعم من اتجاه حزب المحافظين لفوز مفاجئ بأغلبية صريحة في الانتخابات العامة البريطانية.

وزاد الدولار أيضا أمام عملات رئيسية أخرى مثل اليورو والين مع ترقب المستثمرين صدور تقرير الوظائف الأمريكية المهم في وقت لاحق يوم الجمعة.

وبعد فرز أصوات الناخبين على نحو 3 أرباع المقاعد حصل المحافظون المؤيدون لاقتصاد السوق على 203 مقاعد من أصل 650 مقعدا بينما أظهر استطلاع لأراء الناخبين لدى خروجهم من مراكز الاقتراع أن المحافظين في طريقهم لشغل 329 مقعدا في مجلس العموم وهي أغلبية تمكنهم من الحكم خمس سنوات أخرى وتشكيل حكومة بمفردهم.

وصعد الجنيه الاسترليني 1.5 في المائة أمام العملة الأمريكية إلى 1.5475 دولار بعد ارتفاعه إلى 1.5523 دولار مسجلا أعلى مستوياته منذ 26 فبراير ومبتعدا عن أدنى سعر له في 5 سنوات 1.4567 دولار الذي سجله في منتصف أبريل.

وسجل الإسترليني أيضا أكبر تحركاته اليومية أمام اليورو منذ أوائل 2013م.

وهبطت العملة الأوروبية الموحدة أكثر من 2 في المائة إلى 72.36 بنس بعدما سجلت 72.19 بنس وهو أدنى مستوى لها منذ 30 أبريل ويقل كثيرا عن ذروتها في 3 أشهر 74.82 بنس التي بلغتها في الجلسة السابقة.

وارتفع الدولار 0.2 في المائة أمام الين إلى 119.95 ين بينما انخفض اليورو 0.6 في المائة أمام العملة الأمريكية إلى 1.1203 دولار.


افتتاح أعمال المؤتمر الوزاري التعاوني الـ 11 لدول آسيا والمحيط الهادي في الأردن
الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي في نوفمبر
مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا بنسبة 0.31 بالمائة
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.39 بالمائة
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
بورصة الكويت تنهي تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 3.96 نقطة
البنك المركزي الصيني يضخ عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة ملياري يوان
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا