رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الوزراء يعزي ولى العهد السعودي في استشهاد المقدم ركن طيار مهنا البيز
[14/09/2017 08:06]
المكلا ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء و مواساة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عزاه فيها باستشهاد المقدم ركن طيار مهنا بن سعد البيز .

قال في البرقية :" ببالغ الأسى وعميق الحُزن أبعث إليكم باسمي شخصياً ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، أحر التعازي القلبية والمواساة لسموكم، ومن خلالكم لصاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله‘ وإلى الأخوة أصحاب المعالي والسعادة والسمو الأمراء، والشعب السعودي الأصيل، وإلى أسر وأقارب وزملاء " الشهيد المقدم ركن طيار/ مهنا بن سعد البيز" الذي استشهد إثر سقوط طائرته التابعة للقوات الجوية الملكية بسبب خلل فني أثناء تأديته لمهمته البطولية في محاربة فلول تنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة أبين يوم الأربعاء .

وأضاف :" أن المملكة العربية السعودية، تمضي في قدرها الرباني بشجاعة واستبسال في الدفاع عن الأمة العربية والإسلامية عموماً واليمن على وجه الخصوص بقيادتها "لعاصفة الحزم وإعادة الأمل" لمحاربة أذناب إيران في منطقتنا العربية وخطر تنظيم القاعدة الذي يمثل تهديداً إقليميا ودولياً.

واختتم برقيته :" أسمحوا لي مرة أخرى، أن أكرر لسموكم التعازي"بهذا المصاب الجلل راجياً من المولى عز وجل أن يتغمد كل شهداء المملكة العربية السعودية والتحالف العربي بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، سائلاً الله العزيز القدير أن يكتب لنا ولكم النصر المؤزر على أعداء الأمة من أتباع إيران وعناصر تنظيم القاعدة."



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا