رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الصحة الخليجي يعقد ورشة عمل بشأن برنامج الشراء الموحد الخليجي
[12/09/2017 12:02]

الرياض - سبأنت :
عقد مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي ورشة عمل لأكثر من 120 شركة خليجية وعالمية لمناقشة مرئيات القطاع الخاص والتحديات والحلول المقترحة لإجراءات برنامج الشراء الموحد الخليجي.

وقال المجلس في بيان صحفي اليوم الثلاثاء انه تناول بالتحليل مخرجات هذه الورشة للاستفادة منها في وضع خطة العمل للأعوام المقبلة لتحقيق الأهداف المشتركة للمجلس وللمتعاملين والمستفيدين من خدماته.

وأضاف انه يسعى لتحسين سبل التواصل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة التي تتعلق بالشراء الموحد وتسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي يواجهها شركاء المجلس للتعامل مع الخدمات التي تقدمها إدارة الشراء الموحد من أجل التعرف وحصر تلك الصعوبات ووضع الحلول الممكنة لها.

وأوضح المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان الدخيل أن مثل هذه اللقاءات تهدف إلى التطوير وإتباع آليات تقنية جديدة بما يخدم وزارات الصحة بالدول الأعضاء والجهات المشاركة والدخول في شراكات متكاملة مع الشركات الموردة.

ولفت الى المرحلة القادمة التي ستشهد تفعيلا متسارعا لكل هذه المتطلبات وتطوير البرامج والأنظمة التي تؤدي إلى تحقيق التنسيق والتكامل في مجال الشراء الموحد والعمل حسب المعايير العالمية المعتمدة لضمان جودتها وسلامتها.

وأضاف ان المجلس يسهم في توحيد جهود دول المجلس من أجل تنمية الخدمات الصحية وتوفير أعلى مستوى من الصحة لمواطني دول المجلس.

وأشار إلى مساهمة مجلس الصحة الخليجي في التواصل مع التجارب العالمية والتنسيق وتعزيز التعاون مع المنظمات العربية والدولية العاملة في المجال الصحي من اجل الحصول على دواء آمن وبجودة عالية وبأسعار مناسبة من خلال برنامج الشراء الموحد للأدوية والتجهيزات الطبية.



البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
روسيا تؤكد أنها تراقب عن كثب جميع مناورات "الناتو"
الأونروا: الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة تزداد سوءا بسبب ارتفاع درجات الحرارة
انطلاق أعمال مؤتمر الخليج الـ 15 للمياه في الدوحة
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 34,454 شهيدا، و 77,575 مصابا
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين
زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية
الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية يؤكد على ضرورة إنهاء الحرب ووقف إطلاق النار في غزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا