رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس، عبدالرحمن المحرمي، و عثمان مجلي اليوم الاربعاء، العاصمة المؤقتة عدن، للمشاركة في اعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تنعقد غدا الخميس في العاصمة البحرينية المنامة.
الحكومة الكويتية تؤدي اليمين الدستورية
أدت الحكومة الكويتية الجديدة برئاسة سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليمين الدستورية، اليوم، أمام سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,010.22 بانخفاض وقدره 12.86 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.17 بارتفاع وقدره 2.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في مرمى ديبورتيفو ألافيس
احتفل فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بفوز كبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشيد بيقظة منتسبي المنطقة الأولى وجهود السلطة المحلية بحضرموت
[08/09/2017 05:43]

سيئون ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي للاطلاع على المستجدات والحالة الأمنية والجهود المبذولة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحماية المواطنين والمنشئات العامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس باليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها منتسبي المنطقة وما حققته قيادة المنطقة من انجازات في سبيل إجهاض المخططات التخريبية والإرهابية والتي تستهدف الإخلال بالأمن والسكينة العامة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن استعادة الدولة وحماية اليمنيين من انتهاكات الانقلابيين وأعمال التطرف والإرهاب بمثابة هدف رئيسي لقيادة الشرعية، موجهاً بمضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية لمواجهة أية مخاطر قد تعيق جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في تثبيت الأمن والبناء والتنمية.

كما اطلع نائب الرئيس من الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء على جهود البناء والتنمية وما تبذله السلطة المحلية في سبيل تلبية احتياجات المواطنين وتفعيل أجهزة الدولة، مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الإطار.

وأشار إلى حرص الحكومة على توفير متطلبات البناء وتوفير الخدمات الأساسية لمحافظة حضرموت بما يتلاءم مع أهمية المحافظة وحرص أبنائها على تحقيق السلم والاستقرار ومساندة جهود الدولة.

وأطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على بعض المستجدات والقضايا والموضوعات المرتبطة بالمنطقة وجاهزية منتسبيها لدرء مختلف المخاطر والتفاف أبناء المحافظة حول المؤسسة العسكرية والأمنية، معبراً عن التقدير لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

من جانبه عبر الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي عن الشكر والتقدير لما توليه القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بمحافظة حضرموت، مؤكداً بأن السلطة المحلية ومختلف المكاتب التنفيذية تسعى جاهدة لأداء مهامها بشكل أمثل بما يخدم التنمية والاستقرار في مديريات الوادي والصحراء وحضرموت بشكل عام.



رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
رئيس الوزراء يصل إلى لندن في زيارة رسمية
الوزير الزنداني يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة
الولايات المتحدة: هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة للمليشيات الحوثية
اليمن تجدد رفضها لسياسة الانحياز والتستر على مخططات الاحتلال الاسرائيلي
اللواء الزُبيدي يستقبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ونائبه
المحرّمي يوجه بمضاعفة جهود وزارة النفط لتعزيز استقرار الحالة التموينية وضمان إمدادات الكهرباء
الحكومة تجدد دعمها للجهود الإقليمية والدولية لتحقيق السلام المبني على المرجعيات الأساسية
الزُبيدي يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع الإنسانية والسياسية في اليمن
مباحثات يمنية -روسية لمناقشة المشاريع الروسية في اليمن وإعادة تشغيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا