رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[01/09/2017 04:48]

عدن ـ سبأنت :
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس هيئة الأركان باسمه ونيابة عن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية عن التهاني والتبريكات بهذه الذكرى التي تحل وأبطال الجيش مع بقية إخوانهم يسطرون أروع البطولات لدحر بقايا فلول الانقلاب وتخليص الوطن من جرائمها وشرورها واستعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة.

ونوهت برقية رئيس هيئة الأركان إلى النجاحات العسكرية للشرعية وضرب أبطال الجيش لقوى الشر الانقلابية ومن تحالف معها من الأيادي الإرهابية ومن تلك الانتصارات تحرير معسكر خالد بن الوليد والتقدم في ميدي واقتراب عملية الحسم بكنس قوى الشر الإمامية الكهنوتية والقضاء على كل أعداء الوطن بغية الوصول إلى بناء الدولة الاتحادية.

واشارت البرقية إلى جهود نائب رئيس الجمهورية وقالت: "لقد أظهرتم دوراً متميزاً في الاهتمام ببناء المؤسسة العسكرية الوطنية ولعبتم أدواراً في بنائها ورفع مستوى جاهزيتها القتالية بالتنسيق والتعاون مع دول التحالف العربي مما أوصل هذه المؤسسة إلى مستوى متقدم من التأهيل والتدريب والتسليح والتنظيم وجعلها في مستوى يمكنها من دك معاقل الأعداء من عصابات التمرد والانقلاب وعناصر الإرهاب والتخريب".

وثمنت البرقية دور القيادة العسكرية ودعم دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبقية دول التحالف والتي اسهمت جميعها في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات دفاعاً عن الشرعية وذوداً عن الامن القومي العربي من المد الإيراني.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهانٍ وتبريكات من الوزراء وسفراء بلادنا في مختلف الدول ومحافظي المحافظات هنأوه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك التي تأتي في ظل وضع مأساوي يعيشه اليمنيون بفعل الانقلاب الذي نفذته الوجوه الجديدة للحكم الإمامي الكهنوتي الظالم.

وعبر المسؤولون في برقيات التهاني عن تمنياتهم لنائب الرئيس بالتوفيق في أداء مهامه باستعادة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير المناطق اليمنية وتثبيت الأمن الاستقرار، مؤكدين التفاف أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم السياسية ومكوناتهم المجتمعية حول الشرعية ومساندتهم لها وسعيهم الحثيث لدحر الانقلاب الذي جرع اليمنيين الويلات.

كما بعث قادة المناطق العسكرية والوحدات والألوية المختلفة برقيات تهانٍ وتبريكات لنائب الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يدفع أبناء اليمن للاستمرار في النضال والصبر والصمود في مواجهة العناصر المتمردة التي مارست كل الجرائم والانتهاكات ومن ضمنها جرائمها بحق المؤسسة العسكرية من قطع للرواتب وفصل وإحلال للميليشيات ونهب للمعسكرات والمخازن.

وأكد القادة العسكريين عن استعداد وحداتهم العسكرية وجاهزيتها المستمرة للدفاع عن النظام الجمهوري والسعي لبناء دولة اتحادية اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني دولة ديمقراطية تتيح التعددية السياسية، دولة تسعى لبناء جيش وطني قوي يستمد قوته من أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، معبرين في السياق ذاته عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين للقيادة السياسية دوام الصحة والعافية والتوفيق في أداء مهامه الوطنية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا