رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثاني بالدوحة
[21/10/2015 03:00]
الدوحة-سبأنت

عقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأربعاء، الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون، برئاسة الأستاذ عبدالله بن خالد القحطاني، وزير الصحة العامة بدولة قطر وحضور أصحاب المعالي والسعادة وزراء الصحة بدول المجلس ، ومشاركة معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

عقد اليوم في العاصمة القطرية الدوحة الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون بحضور أصحاب المعالي والسعادة وزراء الصحة بدول المجلس ومشاركة الامين العام لمجلس التعاون الخيلجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وقال وزير الصحة العامة بدولة قطر رئيس الاجتماع عبدالله بن خالد القحطاني "إن الاهتمام بصحة المواطن الخليجي يأتي على رأس أولويات دول مجلس التعاون وإن القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس تولي هذا القطاع كل الرعاية والدعم ".

مشيدا بالانجازات الكبيرة التي أسهمت في أن يواكب القطاع الصحي مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دول المجلس، خصوصا أن التقدم في المجال الصحي يعتبر من الأسس المتينة للتنمية المستدامة، وأكد على سعي دول مجلس التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في أن يحظى المواطن الخليجي بأعلى مستويات الرعاية الصحية ، ووفق أرقى المعايير العالمية.

واكد الأمين العام لمجلس التعاون حرص أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس على مساندة ودعم الجهود الرامية الى تعزيز العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من الترابط والتكامل...مشيراً الى قرار المجلس الأعلى باعتماد الخطة الخليجية المحدثة (2014م-2025) للوقاية من الأمراض غير السارية (غير المعدية).

كما ثمن الزياني الجهود الملموسة الذي يقوم به المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، ودوره الكبير والحيوي في تطوير العمل الخليجي المشترك في المجال الصحي خاصة في جانبه الفني.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا