رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أوبك: كل الخيارات مطروحة لاستعادة توازن السوق
[24/08/2017 11:03]
فيينا-سبأنت
قالت لجنة رقابة وزارية مشتركة لمنظمة أوبك والمنتجين المستقلين يوم الخميس إنها على ثقة من أن السوق تتحرك في الاتجاه الصحيح لكن كل الخيارات مطروحة، بما في ذلك تمديد اتفاق خفض المعروض لما بعد مارس آذار، للتأكد من استقرار السوق.

وقالت اللجنة في بيان "مخزونات النفط التجارية تراجعت في يوليو تموز وأحدث متوسط خمس سنوات متراجع منذ بداية العام الحالي. وبدعم تقلص هامش العلاوة السعرية للتسليم الآجل على الفوري، فإن المخزون العائم في تراجع منذ يونيو حزيران.

"ستواصل اللجنة مراقبة العوامل الأخرى في سوق النفط وتأثيرها على عملية استعادة توازن السوق الجارية. كل الخيارات، بما في ذلك احتمال التمديد... لما بعد الربع الأول من 2018، مطروحة للتأكد من بذل كل الجهود لاستعادة توازن السوق."

وقالت إن اجتماعها التالي سيعُقد في فيينا يوم 22 سبتمبر أيلول وإنها تنوي دعوة ليبيا ونيجيريا - المعفيتين من اتفاق خفض الإنتاج - لحضور الاجتماع التالي للجنتين المشتركتين الوزارية والفنية.


بورصة الكويت تغلق تداولاتها على تراجع
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
17.6 مليار ريال فائض الميزان التجاري لدولة قطر في مارس الماضي
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام بـ 8.16 نقطة
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 1.67 بالمائة
تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولار للأوقية
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته للنمو في آسيا
مؤشر بورصة قطر يصعد 0.32 بالمائة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا